أخر الاخبار

قائمة أفضل 10 ألعاب محمولة لعام 2023

تعتبر الألعاب المحمولة أحد أشكال الترفيه الأكثر شيوعاً في عصرنا الحالي. فمن خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الأجهزة الصغيرة المحمولة.

 يمكن للأفراد الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب المختلفة في أي وقت وأي مكان. وتشمل هذه الألعاب الألعاب المجانية والمدفوعة والمتاحة للتنزيل عبر متاجر الهواتف المحمولة.

تتميز الألعاب المحمولة بأنها مصممة لتلائم أسلوب حياة الأفراد المشغولين، حيث يمكن للمستخدمين اللعب في أي وقت وفي أي مكان.

العاب محمولة لعام 2023
 كما أن هذه الألعاب غالباً ما تكون بسيطة وممتعة، وتتضمن تحديات تعزز المهارات الذهنية والتركيز والإبداع. وتعد الألعاب المحمولة أيضاً فرصة جيدة للتواصل الاجتماعي والتنافس مع الآخرين من خلال التطبيقات التي تدعم اللعب الجماعي.

بشكل عام، فإن الألعاب المحمولة توفر تجربة لعب رائعة وممتعة للجميع، بغض النظر عن العمر أو المستوى اللغوي أو المهارات التقنية، وهي متاحة بسهولة للجميع.

تعريف الألعاب المحمولة وأنواعها المختلفة.

اليوم هو أول يوم من عام 2023 وهناك بالفعل آلاف الألعاب الجديدة في السوق. معظم هذه الألعاب سيئة حقًا ، لكن بعضها مذهل للغاية. عشرة منها ستكون بالتأكيد أفضل ألعاب الهاتف المحمول لعام 2023.

كالعادة ، لا يتحدث هذا الموضوع عن أفضل المخططات في Play Store أو App Store. معظم هذه الألعاب عبارة عن قمامة وتلك التي ليست كذلك موجودة منذ سنوات.

مزايا الألعاب المحمولة وأهميتها في حياة الأفراد.

لقد بحثت أنا وفريقي عن ألعاب الجوال الجادة على مدار 11 عامًا الماضية ، لذا دعنا نقدم لك قائمة أفضل 10 ألعاب محمولة لعام 2023.

أول لعبة في القائمة هي Call of Duty: Warzone Mobile.

بصراحة ، لم يكن هذا عقلاني. في عام 2019 ، استحوذت Call of Duty Mobile على منصة الهاتف المحمول من خلال تحقيق أرباح تجاوزت 14 مليونًا في الأسبوع الأول.

(والتي كانت أكثر من 20 مرة من pubg mobile) وتستمر اللعبة في الحفاظ على قوتها مع واحدة من أكبر قواعد اللاعبين في العالم.

إذا قمت بعمل أفضل 10 مقاطع فيديو كما يفعل معظم مستخدمي YouTube ، فستكون Call of Duty Mobile مدرجة في قائمة كل عام تقريبًا كما هو الحال غالبًا في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تعرض Call of Duty Warzone بالفعل رسومات وطريقة لعب أفضل ، ولديها خرائط أكبر مع المزيد من اللاعبين في كل لعبة ، وهم يربطون تقدم تمريرة المعركة على جميع الأنظمة الأساسية التي ستجلب الكثير من لاعبي الكمبيوتر الشخصي.

الذين يرغبون في مواصلة العمل على تمريرة المعركة الخاصة بهم عندما يكونون بعيدين عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لذا ستكون هذه اللعبة عملاقة هذا العام. في الواقع
لن يتم إصدار اللعبة حتى مايو ولديها بالفعل أكثر من 30 مليون لاعب مسجلين مسبقًا ، وفي حين أن بعضًا من ذلك لأنهم يقدمون مكافآت للقيام بذلك ، فإن الكثير من الألعاب تفعل ذلك.

ولا تحصل على استجابة تقريبًا . بشكل عام ، حطمت Activision جميع الأرقام القياسية مع Call of Duty mobile في عام 2019 وأتوقع أن يفعلوا ذلك مرة أخرى هذا العام مع Call of Duty warzone.

اللعبة الثانية في القائمة هي Ashfall.

Ashfall هو مطلق النار MMO الجديد لما بعد نهاية العالم من Netease وبأسلوب Netease النموذجي ، بدلاً من مجرد إنشاء هاتف Fallout وبالتالي إثارة غضب محبي Fallout.

فإنهم يصنعون نسختهم المحمولة شبه الفريدة من اللعبة. أعتقد أنهم ربما اشتروا بعض الحقوق من Fallout لأنهم يستخدمون نفس المنتج الموسيقي Inon Zur.

لكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب أنهم وظفوا أيضًا Hans Zimmer الذي يعد أحد أشهر مخرجي الموسيقى في صناعة الموسيقى بأكملها.

هذا سبب كبير لأضع هذه اللعبة في مرتبة عالية في هذه القائمة. من خلال ما يمكننا رؤيته ، ستكون الرسومات وطريقة اللعب رائعة ، ولكن هذا ينطبق على الكثير من الألعاب التي ستصدر هذا العام.

ما يميز هذه اللعبة عن تلك الألعاب الأخرى هو أولاً أنها لا تدخر أي نفقات على الموسيقى حرفيًا ، وتوظف واحدًا من أفضل الملحنين الموسيقيين في العالم ، إن لم يكن ، والذي يصرخ بالطبع أن هذه ستكون لعبة AAA.

ثانيًا ، أصبحت عوالم ما بعد نهاية العالم رائجة في الوقت الحالي ولا يوجد الكثير من ألعاب MMO الجيدة بعد نهاية العالم للهاتف مما يعني أن هذه اللعبة سيكون لها مكانتها الخاصة في سوق الألعاب.

Fallout هو امتياز ضخم لأنه كان الأفضل من نوع ما بعد نهاية العالم ، لذلك إذا لم تدخر Netease أي نفقات للقيام بذلك مع Ashfall ، فلا شك في أنها ستحقق نتائج مذهلة هذا العام.

اللعبة الثالثة هي Wuthering Waves.

يطلق على هذه اللعبة اسم Genshin Impact killer. أنا شخصياً لا أعتقد أن Genshin ستُسقط من عرشها من خلال لعبة مشابهة جدًا لها ، ولكن مع ذلك ، هناك قدر كبير من الضجيج لهذه اللعبة.

الشيء الذي يميز هذه اللعبة عن الباقي هو نظامها للحركة والقتال. يمكنك أن ترى في مقطع عرض اللعبة هذا أن اللعبة تتضمن العديد من العناصر الفريدة للحركة مثل توسيع الجدران.

والانتقال عن بعد ، والتزحلق. يمكن استخدام هذه التقنيات أثناء القتال لإنشاء معارك ديناميكية بشكل لا يصدق بطريقة مرضية للغاية للاعب الذي يصبح ماهرًا في هذه اللعبة.

بالإضافة إلى هذه الآليات ، فإن قصة اللعبة مثيرة للفضول بشكل لا يصدق حيث أدت كارثة عالمية تسمى Calament إلى ظهور عدو غير معروف ، ولكنها أيضًا أوجدت مادة Wuthering.

التي عند دمجها مع أشخاص معينين تسمى Chorders ، تجعلها قوية للغاية. أنت واحد من هؤلاء البشر الأقوياء وأنت تتولى مهمة اكتشاف ما حدث لعالمك ، وسأضيف ، أنه عالم منفتح للغاية حتى تتمكن من استكشافه كما تريد.

اللعبة الرابعة في القائمة هي Project Stars.

المعروفة أيضًا باسم Outerland. هذه اللعبة هي لعبة البقاء على قيد الحياة في الفضاء المطلقة مع إحساس رمل مثالي.

في الواقع ، لقد حظيت باهتمام كبير لدرجة أن Tencent انتهى بها الأمر بشرائها وهم الآن مسؤولون عن المشروع.

الآن هذه اللعبة لا يزال لديها الكثير من العمل. عندما لعبتها في الإصدار التجريبي الثاني المغلق ، قلت إنها قد تكون اللعبة الأكثر صعوبة التي لعبتها على الإطلاق.

لكن بصراحة ، بين مدى روعة المفهوم والكم الهائل من موارد Tencent للعمل عليه ممزوجًا بميلهم نحو التميز ، كان علي أن أضعه في مرتبة عالية في هذه القائمة.

في لعبة البقاء على قيد الحياة النموذجية ، عندما تهبط سفينة الفضاء الخاصة بك ، فأنت مطالب بجمع الموارد لبناء قاعدتك.

وعلى الرغم من أن بعض هذه الموارد تشبه لعبة البقاء على قيد الحياة على الأرض ، إلا أن اللعبة تجسد حقًا الشعور بالتواجد على كوكب مختلف وجزء من ذلك هو جوانب MMO للعبة. وبعد ذلك بمجرد قيامك أنت وزملاؤك ببناء صاروخ.

يمكنك السفر إلى الكواكب القريبة للحصول على موارد أكثر ندرة وفريدة من نوعها. في الوقت الحالي ، يحتوي النظام الشمسي للعبة على 5 أنواع مختلفة من الكواكب.

بما في ذلك أشياء مثل كوكب تحت الماء ويبدو أن المطورين يبنون في اللعبة مزيجًا رائعًا من PvE و PvP.

يمكن ترويض كل حيوان في اللعبة تقريبًا باعتباره جبلًا ويقومون ببناء نظام مهارة معقد إلى حد ما في خيارات صياغة اللعبة.

كما أن نظام صياغة اللعبة قد اتخذ منهجًا رملًا شديدًا بحيث إذا قمت بعمل شيء سيئ.

فلن ينجح ببساطة. يمكنك أن ترى هنا أن السيارة الأولى التي صنعتها في اللعبة كانت غير صالحة للاستعمال تمامًا.

لأنني صنعتها حيث كانت العجلات تلامس بعضها البعض لذا اضطررت إلى تفكيك السيارة والمحاولة مرة أخرى. أحب ذلك عندما تقوم الألعاب بأشياء مثل هذه.

لأنها تظهر أن المطورين يعرفون أن تركيزهم الرئيسي يجب أن ينصب على توفير الأدوات لنا للعب بدلاً من إخبارنا بكيفية لعب لعبتهم.

إذن ، تحتوي هذه اللعبة على المكونات الأولية لكونها واحدة من أفضل الألعاب لعام 2023.

اللعبة الخامسة في القائمة هي The Division Resurgence.

أنا شخصياً لا أعتقد أن هذه اللعبة تستحق أن تكون رقم 5 ، لكن الرماة يقومون بعمل جيد على منصة الهاتف المحمول لدرجة أن فريقي أقنعني بأن أرتفع بها من حيث أردت ذلك.

وبقدر ما أكره الاعتراف بذلك ، فإنهم يقدمون نقطة رائعة. ولكن بالإضافة إلى كونها مطلق النار على الهاتف المحمول.

فإن Ubisoft تعمل بكل ما في وسعها في هذه اللعبة قائلة إنها تمكنت من الاستيلاء على قلب الامتياز وإحضاره إلى منصة الهاتف المحمول.

ستكون هذه خطوة كبيرة لشركة Ubisoft التي كافحت لمواكبة بعض منافسيها الآسيويين.

أنا متحمس لهم حيث يبدو أنهم يقومون بعمل جيد في الإصدار التجريبي المغلق وآمل أن ينصفوا هذه اللعبة الرائعة بأسلوب الجندي الخارق.

اللعبة السادسة في القائمة هي Earth Revival.

المعروفة سابقًا باسم Project Arrival.

تشبه هذه اللعبة بطبيعتها لعبة Lifeafter التي تعد واحدة من أكثر ألعاب البقاء على قيد الحياة للهواتف المحمولة نجاحًا على الإطلاق.

ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة لها سمة مستقبلية تجعلها تبدو مختلفة تمامًا عن لعبة البقاء النموذجية الخاصة بك.

للأسف ، تخلصوا من أحد الأشياء التي أثارت اهتمامي أكثر في اللعبة ، وهو أن القصة تدور حول البقاء على كوكب مختلف.

لأنني كنت متحمسًا لجمع أنواع جديدة من الموارد ومحاربة أنواع جديدة من الوحوش.

لحسن الحظ ، لقد جعلوها مستقبلية للغاية وتطور العالم لدرجة أننا سنحصل على القليل من هذا الشعور لأن الموارد والأعداء مختلفون تمامًا عن العالم الذي نختبره.

يضع هذا الموضوع المستقبلي البقاء على مستوى جديد تمامًا ويجعلني متحمسًا حقًا خاصة عندما أفكر في صنع أسلحة مستقبلية جديدة.

لقد لعبت هذه اللعبة في العديد من الإصدارات التجريبية المغلقة الآن وكل واحدة تستمر في التحسن وأعتقد أنهم سيكونون مستعدين أخيرًا لعرض هذه اللعبة على العالم هذا العام.

اللعبة السابعة في القائمة هي Dawnlands.

لقد حصلت مؤخرًا على لعب هذه اللعبة في الإصدار التجريبي الثاني وقد شعرت بالذهول.

بصراحة لم تكن الرسومات المفضلة لدي في البداية ، لكنها نمت علي بمرور الوقت. أسلوب الفن فريد من نوعه وكل شيء جميل يبعث على الاسترخاء بشكل غريب.

وهذا ليس بالضرورة شيئًا اعتقدت أنني أريده ، لكنه كان لطيفًا حقًا. ولكن ما يميز هذه اللعبة حقًا هو تفانيهم في عالم مفتوح وميكانيكا العالم المفتوح.

بالإضافة إلى ما قد تتوقعه من عالم مفتوح مثل السفر أينما تريد محاربة ما تريد ، تتيح لك هذه اللعبة البناء في أي مكان تريده في وسط المدينة والتضاريس أينما تريد.

لا أعتقد أنني رأيت هذا القدر من الحرية في لعبة محمولة على الإطلاق. تبدو اللعبة مثل Valheim على جهاز الكمبيوتر.

ومن الواضح أن الرسومات مختلفة ، وهناك الكثير من الشخصيات غير القابلة للعب في اللعبة ، ولكن بخلاف ذلك ، تبدو مثلها كثيرًا وأعتقد أنها ستكون جذابة للغاية للاعبين الجادين على الهاتف المحمول .

اللعبة الثامنة في القائمة.

متزامنة. في الوقت الحالي ، الإصدار التجريبي المغلق في هذه اللعبة موجود فقط على Steam ، ولكن سيتم إصدار اللعبة لمنصة الهاتف المحمول أيضًا. SYNCED.

هي لعبة Rogue-Looter Shooter.

مبنية على المطابقة تم تطويرها من قبل NExT Studios والتي تتمتع بشيء من الشعور بالملوك الملكي ، لكنها في الواقع مختلفة تمامًا.

بدلاً من الاقتراب أكثر فأكثر من بعضهما البعض من خلال منطقة الإشعاع ، تركز المزامنة الحركة حول 3 حصادات تظهر من منتصف اللعبة إلى أواخرها.

في هذه الأثناء ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان لقتل الغوغاء واللاعبين للحصول على نيرفا وهي الطريقة التي تربح بها المباراة والمال الذي يتيح لك ترقية معداتك.

يمكنك أيضًا التقاط وصي روبوت نانو والذي سيغير قواعد اللعبة بشكل كبير في المعارك القادمة.

بمجرد وصول الحاصدين ، يمكنك تنشيطهم حتى يبدأوا في جمع أطنان من Nerva ، ولكن هذا سيجذب أيضًا جميع اللاعبين المحيطين الذين يريدون جميعًا التحكم في حصادك.

سوف يؤدي دفاعك عن هذه المنطقة إلى حمام دم ملحمي حيث سيتأكد المنتصر من مكافأة الأعصاب 500 من الحصاد.

تشبه إلى حد بعيد معركة رويال من بعض النواحي ، ولكنها أيضًا مختلفة قليلاً في حالات أخرى مثل حقيقة أن لديك 3 أرواح في المباراة تمنع هجومًا تسلسليًا خياليًا من التخلص من لعبتك الجيدة.

اللعبة التاسعة في القائمة هي Valorant Mobile. هناك الكثير من الضجيج حول هذه اللعبة على الرغم من أن المطورين يعطوننا القليل جدًا من المعلومات عنها خاصةً عندما يتعلق الأمر بتواريخ الإصدار.

قبل ثمانية أشهر ، تم تسريب أن إصدارًا تجريبيًا سريًا كان نشطًا في المناطق الصينية إلى جانب لقطات شاشة ، لكننا ما زلنا لم نسمع الكثير من المعنى في ذلك الوقت.

في الآونة الأخيرة ، سرب مصدر موثوق آخر أن إصدارًا تجريبيًا مغلقًا يجب أن يصبح متاحًا في الربع الأول من هذا العام ، لذا في الواقع ، من المحتمل أن تكون هذه اللعبة مناسبة بشكل أفضل لقائمة أفضل ألعاب 2024

لأنه حتى لو ظهرت هذه اللعبة هذا العام ، فهي في وقت متأخر جدًا من العام ، ولكن هناك ما يكفي من الضجيج لهذه اللعبة لدرجة أنني شعرت أنني بحاجة إلى وضعها في هذه القائمة.

اللعبة الأخيرة في هذه القائمة هي Zenless Zone Zero.

أعلم أن بعض الأشخاص سيشعرون بالاستياء مني لوضع أحدث لعبة MiHoYo في مرتبة منخفضة جدًا في هذه القائمة ، لكن هذه القوائم لا تتعلق باللعبة التي ستحصل على أكبر قدر من المعجبين من قاعدة المعجبين بشركة الألعاب.

بدلاً من ذلك ، تتعلق هذه القائمة بألعاب الهاتف المحمول الجادة ، وبينما تجذب الشركات الكبرى لاعبين أكثر جدية لأن تلك الشركات الكبرى أثبتت أنها أكثر جدارة بالثقة.

لا يزال يتعين عليهم كسب ثقة هؤلاء اللاعبين في كل لعبة. وحتى الآن ، أود أن أزعم أن Zenless Zone Zero لم تفعل ذلك. بخلاف أسلوب الفن ، لم يتم إصدار الكثير عن اللعبة حتى الآن.

هناك عدد قليل من مشاهد القتال ، لذا فهي تعطينا لمحة بسيطة عن طريقة اللعب ، لكنها قصيرة جدًا لدرجة أنها لا تزال تترك الكثير من الأسئلة حول كيفية سير اللعبة ، وبالتأكيد لا توجد معلومات حول العالم ومدى انفتاحه . يكون.

لذا فقد تقدمت ووضعتها في هذه القائمة من منطلق احترامي وإيماني بـ MiHoYo ، لكنني أيضًا حافظت على قراري لإبقائها منخفضة في هذه القائمة حتى يظهروا لنا المزيد عن اللعبة. ربما تجده في مرتبة أعلى في هذه القائمة مع مرور العام. تمام.

هذه هي أفضل 10 ألعاب محمولة لعام 2023 ، لكن لدي 3 إشارات مشرفة أخرى من أجلك. أول ذكر مشرف هو ما أسميه مشروع:

القدر. لم يتم الإعلان عن هذه اللعبة من قبل Netease مطلقًا ، ولكن من خلال ربط النقاط بين استثمار Netease.

البالغ 100 مليون دولار في Bungie مرة أخرى في عام 2019 واستطلاعًا شاركته Netease معي وعدد قليل من مستخدمي YouTube الآخرين في أواخر عام 2021.

اكتشفت ذلك وستبدأ اللعبة أن تحقق نجاحًا هائلاً! إذا كنت تريد معرفة المزيد عن اللعبة أو مجرد الاطلاع على المزيد حول كيفية اكتشاف هذه المعلومات لأول مرة.

فتأكد من مراجعة أفضل 10 ألعاب إطلاق نار على الهاتف المحمول لعام 2022. ومع ذلك ، فإن سبب عدم وضعها في هذه القائمة هو لا أعتقد أنه سيصدر هذا العام.

الإشارة المشرفة الثانية هي Odin: Valhalla Rising.

هذه لعبة كنت أتوقع أن تكون قريبة من القمة منذ عامين الآن لأنه حتى في النسخة التجريبية المغلقة ، انفجرت في كوريا وحققت 100 مليون دولار من الدولارات.

لكنهم استمروا في تأخير إصدارها العالمي إلى حد أتساءل عما إذا كانت اللعبة ستأتي على الإطلاق. حسنًا ، لقد أعلنوا أخيرًا عن تاريخ إصدارها ولن يأتي حتى الربع الرابع من عام 2023.

لذا أتوقع أن تكون هذه اللعبة مناسبة بشكل أفضل على رأس القائمة لعام 2024. الإشارة المشرفة الثالثة هي Project DX الذي أذكره فقط لأنها رقم واحد الأكثر تعليقًا على اللعبة القادمة.

أعتقد أن لعبة Project DX ستكون لعبة رائعة لأن دورانجو كانت مذهلة ، لكنني متأكد بنسبة 99٪ أنها لن تصدر في عام 2023.

لا تزال اللعبة تسمى باسم مشروعها وحتى الشهر الماضي ، السبب الوحيد لدينا حتى علمنا أن أي شيء عنها كان لأننا اعترضنا إحدى مشاركات Nexon.

لحسن الحظ ، أصدرت Nexon أول إعلان رسمي لها عن اللعبة مع هذا المقطع الدعائي التشويقي ، ولكن في الواقع لم يعطنا المقطع الدعائي أي لقطات أو معلومات فعلية حول اللعبة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-