أخر الاخبار

ساعة Galaxy Watch 4: التقنية الحديثة بتصميم أنيق

تمثل ساعة Galaxy Watch 4 أحدث إصدارات شركة Samsung في عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

 تم تصميم هذه الساعة لتوفير تجربة استخدام ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مزيج مثالي بين التقنية والأناقة. 
 الكيميائية والمكملات الغذائية التي تدعي أنها تساعد على فقدان الوزن. 

ويمكن الاعتماد على بعض المشروبات الطبيعية لحرق الدهون، مثل الشاي الأخضر والزنجبيل والليمون والخيار والكركم وغيرها، حيث تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تحفز عملية الأيض وتحرق الدهون بشكل فعال. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعمل هذه المشروبات على تخفيف الشعور بالجوع وتعزيز الهضم وتحسين الصحة العامة.

 لذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة صحية وفعالة لحرق الدهون، فإن استخدام المشروبات الطبيعية لحرق الدهون يمكن أن يكون خياراً جيداً لك.
تعرف على أفضل مشروبات لحرق الدهون وتحقيق النتائج المرجوة.

تأتي هذه الساعة بعدد من الميزات المتطورة، مثل مستشعرات اللياقة البدنية والصحة والتطبيقات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Wear OS 3.

ساعة جالاكسي ووتش 4

 كما تأتي الساعة بشاشة AMOLED كبيرة وبطارية قوية ومقاومة للماء. تعد ساعة Galaxy Watch 4 خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذكية تجمع بين التصميم الرائع والتقنيات المتطورة.

تعرف على مميزات ساعة Galaxy Watch 4 الجديدة من سامسونج.

ساعة galaxy watch 4 الجديدة بها 18 ميزة منهم ستنقذ حياتك. الساعات الذكية هي الاتجاه الآن في جميع أنحاء العالم ، يمكن للساعات الذكية في الغالب أن تفعل كل شيء الآن.

حيث تقاتل شركات الهواتف المحمولة بعضها البعض في هذه الصناعة لتقديم أحدث التقنيات إلى السوق السلام عليكم ، متابعينا. أحدث الإصدارات في سوق الساعات الذكية ، جالكسي واتش 4 إصدار رياضي 44 مم من سامسونج.

الإصدار الأول من شركة سامسونج مع نظام التشغيل ارتداء يعتمد على تطبيقات جوجل وأندرويد. بدلاً من الإصدار الأخير مع نظام التشغيل تيزن ولكن اليوم لن نتحدث عن مواصفات هذه الساعة.

مستشعرات اللياقة البدنية والصحة في ساعة Galaxy Watch 4.

سنتحدث عن شيء مفيد ومهم حقًا اكتشف معنا الآن أكثر من 18 حيلة وحيلة خفية في هذه الساعة لجميع إصداراتها. ستندهش حقًا من الاختراقات السرية التي يمكن أن تقوم بها هذه الساعة في الإصدار الرياضي والكلاسيكي.

يرجى التأكد ومشاركة هذه المراجعة المفيدة ، فلنبدأ في الاختراق والحيل المذهلة. أولاً ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع تطبيقاتك تمامًا كما تدعم ساعة هاتفك الذكي 4 doo الكاميرا.

ولكن يمكنك استخدامها بسهولة كجهاز تحكم عن بعد للكاميرا المحمولة من خلال ميزة الكاميرا ، ما عليك سوى تحديدها لتشغيل الكاميرا المحمولة تلقائيًا.

الآن لديك وصول حقيقي إلى تطبيق الكاميرا الخاص بك ويمكنك التقاط لقطات وابدأ في تسجيل مقاطع الفيديو وتعيين مؤقت لالتقاط صور. يمكنك إيقاف تشغيل مؤقت ، وهذا أمر رائع حقًا للتعامل مع الكاميرا الخاصة بك.

هل يمكنني التقاط لقطة شاشة لشاشة بساعتي ، نعم يمكنك بشكل غير معقول التقاط لقطة للشاشة كما هو الحال على هاتفك المحمول.

يجب عليك الضغط مرة واحدة الزرين معًا بسهولة حقًا أخذنا لقطة شاشة يمكنك العثور عليها في تطبيق المعرض في القائمة وأيضًا حفظها على هاتفك المحمول في نفس الوقت.

حرفياً يمكن لهذه الميزة القادمة أن تنقذ حياتك. في أوقات الطوارئ ، يمكن لهاتفك إرسال رسالة استغاثة إلى الأرقام المحفوظة للحصول على مساعدة طارئة على الفور.

يمكنك تنشيط ذلك من خلال الإعدادات ثم الإعدادات المتقدمة ثم اختيار SOS لديك خياران هنا التنشيط أولاً: يمكنك إرسال تنبيه sos يدويًا من خلال الضغط 3 مرات على هذا الزر.

ساعة Galaxy Watch 4: الخيار الأمثل لعشاق التقنية والأناقة.

ثانيًا: يمكنك إرسال تنبيه sos تلقائيًا عندما تتسبب ساعتك في سقوط شديد أو تعطل ، ويمكنك أيضًا تنشيطه من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك:

يمكن ارتداؤها أضف أيضًا أرقام الطوارئ الخاصة بك وقم بتنشيط الخيارات المتعلقة بإرسال رسائل النجدة أو الاتصال برقم محدد في خيار الكشف عن السقوط الشديد.

شاهد أيضًا مشاركة موقعك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتكون أكثر قابلية للوصول في حالة ما إذا كنت قد أخطأت.

يجب عليك هنا أيضًا تنشيط TIVE SENSI HARD FALL DETDCTION لتكون أكثر أمانًا وتجعل مستشعرات ساعتك أكثر حساسية للإجراءات.

يمكنك قفل ساعتك للأمان باستخدام دبوس أو نقش ، انتقل إلى الضبط .. ثم اضغط على القفل الآن اختر نمط الخيار المفضل لديك .

دبوس كما تريد لتأمين بياناتك وساعتك من الاستخدام ، تدعم الساعة 4 مساعد Samsung bixby ، يمكنك العثور على رمزها هنا في القائمة. لديك العديد من الإعدادات هنا المتعلقة ب bixby.

الخدعة السرية هنا يمكنك اختيار صوت بيكسبي ليكون ذكرًا وليس متقلبًا كالمعتاد ، قم بتغييره من خيار نمط الصوت يمكنك الاختيار بين إيمي أو كريس.

يمكنك بسهولة إيقاف تشغيل شاشتك بالإيماءات فقط ضع راحة يدك على الشاشة. مكبر صوت للمكالمات والموسيقى والوسائط ، يمكنك التحكم في مستوى صوت مكبر الصوت من خلال هذا الإطار الدوار الافتراضي.

اسحب لأسفل وابحث عن نظام التحكم في الصوت لديك

هنا جميع مستويات أصوات النظام لضبط فقط اللمس والتمرير على الشاشة

الحافة الافتراضية يمكن استخدامها أيضًا من أجل العديد من الأشياء الأخرى من خلال متجر google play

يمكنك الحصول على الكثير من التطبيقات المفيدة التي تبحث عن التطبيقات التي يتم دعمها لنظام التشغيل

ولكن لوحة المفاتيح صغيرة جدًا ويصعب حقًا الوصول إلى كل حرف ، فمن الصعب حقًا ويستغرق وقتًا طويلاً.

خدعة هنا يمكنك تنزيل البحث عن لوحة مفاتيح google عن gboared هنا لتنزيله مجانًا

أنا سعيد جدًا لأن لدينا 16 جيجا روم وتثبيت تطبيق 1.5 جيجا رام أخيرًا وجاهز لتنشيطه من خلال هذه انتقل إلى الإعدادات .

مراجعة شاملة لساعة Galaxy Watch 4: الميزات والعيوب والأسعار.

عام . الإدخال الافتراضي ثم اختر gboared لنجربها. كما ترى لديك لوحة مفاتيح رائعة حقًا تمامًا مثل هاتفك الذكي حيث يمكنك التمرير سريعًا.

يمكنك على مشاهدة 4 التعامل مع المكالمات من السهل حقًا استخدام الإيماءات والتحركات الذكية. قم بتنشيطها من خلال الإعدادات  .. سيتم تشغيل تطبيق معين من خلال حركتين لأسفل.

اختر التطبيق الذي تريده من القائمة لتعيينه ، يمكنك توصيل براعمك بساعتك من خلال البلوتوث. ثم الحيلة هنا لسماع إشعاراتك بصوت عالٍ من خلال براعمك.

يرجى اتباع هذه الخطوات لتفعيل إشعارات القراءة بصوت عالٍ انتقل إلى الإعدادات .. . الإخطارات قراءة الإشعارات بصوت عالٍ.

يمكن لهذه الساعة أن تستنتج تمرينك تلقائيًا مهما كان لا تحتاج لبدء متابع التمرين يدويًا من خلال هذه الحيلة الرائعة. ستجد ساعتك تبدأ الموقت وعد عشية ما عليك فعله لتنشيطه.

انتقل إلى ... تطبيق samsung health ، ثم اختر تمارين الاستدانة التلقائي حقًا خدعة رائعة ويمكنك إضافة جميع أنواع التمارين من. فالخدعة التالية مضحكة حقًا وسخيفة في نفس الوقت.

إذا كنت تشخر أثناء النوم أم لا ، فنحن لا نمزح ... إنه حقيقي مشاهدة 4 سلسلة هي أول مشاهدة في جميع أنحاء العالم.

يمكنها القيام بذلك وتخبرك عندما تفعل ذلك وتعطيك مقاطع غطس مسجلة. واو لديك لارتدائه أثناء نومك لمعرفة وتنشيط اكتشاف الشخير.

انتقل مباشرة إلى تطبيق galaxy health الخاص بك على ساعتك حتى على إعدادات هاتفك .

هذه الحيلة مهمة حقًا إذا كنت ترتدي قفازات ولا يمكنك استخدام شاشة اللمس ، يمكنك زيادة حساسية الشاشة التي تعمل باللمس فقط.

مقاومة الماء والغبار في ساعة Galaxy Watch 4.

قم بالتمرير لأسفل وتنشيط حساسية اللمس ، وهي واحدة من المواصفات الشائعة في الساعات الذكية معروضة دائمًا على الشاشة.

أهم ميزة طبية في الساعة 4 هي تكوين الجسم من خلال مستشعر سامسونج النشط بيولوجيًا الذي يحلل كتلة الجسم ببساطة لمساعدتك على تتبع نمط الحياة الصحي.

انتقل ستجد تكوين الجسم بلمسة واحدة فقط يمكنك قياس ارتداء ساعتك. ووضع أصابعك لإعطائك قياسات دقيقة.

في الساعة 4 ، لا يزال بإمكانك القيام بمزيد من الأشياء يمكنك تنزيل متصفح سامسونج لاستخدام الويب بسهولة ، يمكنك استخدام بحث giigle .... youtube youtube.

مدهش حقًا وسلاسة يمكنك تكبير شاهد المحتوى في هذه الساعة ، فقط قم بالتبويب ثلاث مرات.

وقم بالتصغير مرة أخرى بعلامة تبويب 3 للتفعيل ، اتبع هذه الخطوات ... الإعدادات ... عرض... التكبير البصري المحسن.

مليء حقًا بالحيل الرائعة التي حاولناها تحدث عنها جميعًا في مراجعتنا لتسهيل استخدامك. إذا أعجبك هذا الموضوع ، يرجى الإعجاب والمشاركة.

شاهد أيضا:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-