أخر الاخبار

تعليم الخيل على الوقوف بدون عنف

تدريب الخيل صعب ومرهق أكيد !! , تحية والترحيب بالجميع في هذا الموضوع ... سأقوم بشرح كيفية تدريب الخيول على الوقوف على رجليها الخلفيتين (التربية) بالطريقة الصحيحة والثقة (المستقرة)

 باستخدام قدرتها الطبيعية والمتوازنة هذا عندما أمره بالأداء ، فإن القدرة الطبيعية للحصان تلعب دون أن يتم إجبارها عليها عن طريق سحب اللجام بقوة 

اصول تربية الخيل دليلك لتدريب الخيول على الوقوف على رجليها الخلفيتين

والأخطاء الشائعة الأخرى لأن الشد بقوة على اللجام سيؤدي إلى تلف فم الحصان

 خاصة في حرارة اللحظة ، قد يسحب الفارس اللجام بقوة دون أن يدرك أنه يضر أضراس الحصان (أسنان الخد)

 فقط تخيل لو قام شخص ما بلكمك في وجهك مما أدى إلى إخراج أسنانك. كيف سيكون شعورك؟ وينطبق الشيء نفسه على الحصان ليس لديك أعذار.إذا قمت بذلك (شد الزمام بقوة) 

 فأنت مذنب بسبب أفعالك أحببت أن أتناول موضوع (تربية). ومع ذلك ، لا أوصي به لجميع الخيول خاصة عندما يتعلق الأمر بالخيول غير الاجتماعية ، وذلك لأنه إذا قمت بتعليم تربية الخيول غير الاجتماعية ، فقد يستخدمونها ضدك في هذا النوع من التمارين 

 فأنا بحاجة إلى حصان جاهز (للتعلم) ويعامل مقابل المكافآت.تعامل بسيط مثل التواريخ طريقة المكافأة الخاصة بي هي أنني أعطي تاريخًا جزئيًا فقط إذا بدأ الحصان في اتباع تعليماتي في تنفيذ كل جزء من أمري وبهذه الطريقة ، يبدأ الحصان في ربط المكافأة بالإجراء بادئ ذي بدء 

 إذا كان خيلك لا يعرف ما تطلبه منه ، فيجب عليك إظهار الإجراء من أجله ، ابدأ بسحب مقابضه برفق والأمر الصوتي

 بمجرد أن ترى الحصان يبدأ في رفع جسده (حتى ولو قليلاً) ، أعطه فورًا المكافأة عليك أن تجعل خيلك يربط الأوامر الصوتية بالإجراء إذا كان خيلك لا يعرف شيئًا (كيفية ربط الأوامر الصوتية به)

أولاً الأوامر الصوتية الآن سأقوم بتعيين كلمة رئيسية لأمر صوتي لإجراء التربية. (الكلمة الرئيسية): لأعلى. أعلى. أعلى. أعلى. أعلى.

أي إجراء زيادة أحصل عليه من الحصان ، أعطي على الفور المكافأة التي سأركز عليها وأكرر هذا الإجراء على الحصان حتى يتم احترافه ومعرفة كيفية القيام بالتربية 

 نفذ الحصان الأمر بنجاح ، أنا أعطى المكافأة على الفور سنطلب من الحصان تكرار العمل مرة أخرى بطل ... ممتاز! في هذه الحالة ، لن أعطي المكافأة.أنا ذاهب إلى "إغاظة" ذلك. لماذا؟

 لأن أداء الحصان لم يكن مرضياً. رائع! ممتاز! الآن أعطي المكافأة الكاملة في كل مرة يحدث فيها تقدم أو شعرت أن الحصان بدأ في الحصول عليه ابدأ في التركيز على زيادة وقت التربية . 

إزاي اتأكد إن الحصان جاهز للوقوف 

تأكد من أن رجلي الحصان الخلفيتين تقفان بشكل متساوٍ (لا توجد ساق أمام الأخرى) تعال بهذه الطريقة. ما يفعله الحصان الآن (يدوس بإحدى رجليه) يحاول تنفيذ "حيل" أخرى تعلمها في الماضي مقابل مكافأة .

 لكنني لن أعطي المكافأة ما لم ينفذ الأمر المحدد الذي أطلبه ، سنطلب من الحصان تكرار الإجراء مرة أخرى لا ، لا ، هذا غير مقبول. خيبت املي. هذا ليس جيدًا على الإطلاق تعال معي ممتاز!... أنت البطل. قدم المكافأة على الفور ... 

ودلل أو افرك خيلك أيضًا كمكافأة وكرر باستمرار كلمات المديح التشجيعية حتى يربط الحصان ذلك بالمكافأة البطل كرر ... رائع! ممتاز!

إمتى أكون حاذم مع الحصان بتاعي !!

أنا لم أكن حازمًا حتى في أمري ، فقد نفذ الحصان الأمر لأن الحصان بدأ في فهم (ما أطلبه) لكنني أريد أن ينفذ الحصان الأمر بطريقة احترافية (أي في كل مرة ) 

هذا لأنه إذا كان الحصان "يحصل عليه" ، فإنه سيعطي أداءً أفضل من محاولتي إجباره على الخروج من الحصان بشكل عام ، إذا أحب الحصان (أو أي حيوان آخر) الإجراء ، فسيعطيك الحيوان أكثر من ذلك ماذا تطلب البطل. 

ممتاز قاعدتي هي عدم سحب زمام الأمور بقوة. إنه مجرد توجيه بسيط وأوامر صوتية بهذه الطريقة ، ستحصل على نتائج أفضل.

وهذا هو النهج الصحيح. اتبع الأوامر الصوتية ليس بالقوة لإجبارك على توخي الحذر قليلاً عند تعليم تربية خيلك. سيسقط بعض الخيول أرجلهم الأمامية للأمام والتي قد تهبط عليك ، خذ حذرك واقترب من الحصان من الجانب ثم أصدر الأمر الصوتي Superb Champ 

ممتاز الآن يبدو أن الحصان يفهم ما أطلبه منه وينفذ الأوامر دون مشاكل. الآن أريد أن يبقى الحصان في الهواء لفترة أطول. كيف أفعل هذا؟ سأقوم بإصدار الأمر ولكن سأمنع الحصان من النزول بسرعة كبيرة يا بطل! ممتاز! 

إمتى أتعامل برفق مع الحصان بتاعي !!

أعطى على الفور كلمات الثناء والثناء حتى يفهم الحصان أننا نطلب منه البقاء لفترة أطول في الهواء ونتيجة لذلك ، يحصل على مكافآت أفضل أيضًا ، قم بتمييز المكافآت عندما ينفذ الحصان الأمر بالطريقة الصحيحة. 

قم بزيادة كلمات المديح والحيوان الأليف أو فرك خيلك كمكافأة لذلك سيعطيك الحصان الأداء التالي بشكل أفضل من الأخير بمجرد أن يبدأ الحصان في فهم الأمر والأمر المقرب به 

 عندها يمكنك البدء في ركوب الخيل. لكن اسحب مقابض الحصان بهدوء حتى يربط الحصان العمل بالأمر الصوتي وليس سحب اللجام الآن ، لا توجد مكافآت حتى يستمر الحصان لفترة أطول في الهواء بطل رائع أداء ممتاز ممتاز! بطل ... 

رائع عندما تعطي المكافأة ، امنح الحصان استراحة للاستمتاع بالمكافأة (أكل) ، هذا حتى يبدأ الحصان في التمييز بين المكافأة كمكافأة

 أو مكافأة يومية ، في أقل من 15 - دقيقة ، لدينا أداء رائع. وهذا ما نطلبه فكر في مقدار التحسن الذي تحصل عليه من حصانك إذا كنت تمارس هذا التمرين يوميًا.

 سوف يتحسن الحصان باستمرار كل يوم سيبدأ الحصان في تعلم وضع الأرجل الخلفية والتوازن عندما تشعر أن خيلك مقرب أثناء العمل على الأرض ، يمكنك البدء في ركوبه وإصدار الأوامر الصوتية التي سنقوم بتجربتها. الآن (الركوب وإصدار الأوامر الصوتية) بطل ..

رائع رائع جدًا ، شتت انتباه الحصان بالانتقال إلى مكان آخر جميل ولكن ليس كما كان الحال قبل Superb نعم ، لم يتحرك الحصان عالياً في الهواء ، لكنه استمر لفترة أطول أنا ذاهب لإعطاء بطل مكافأة جزئية فقط ... رائع رائع .

ممتاز! رائع هذا ما نريده. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج ، يحتاج خيلك إلى قبول ما تطلب منه القيام به.

 ثم سيعرف الحصان الإجراء وينفذ فقط بواسطة أمر صوتي Superb Champ 

يصرف انتباه الحصان بالانتقال إلى مكان آخر رائع ... البطل تعال معي لذلك أنا يمكن أن تكافئك كنت رائعة ..

. تستحق المكافأة هذه نتيجة يوم واحد من التدريب أو بضع دقائق ....

 أفضل أداء كان رائعًا فكر في نوع النتائج التي تحصل عليها إذا كنت تفعل هذا بشكل يومي مع الأمر الصوتي , فقط شكرا لكونكم معي!.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-