أخر الاخبار

مميزات وعيوب ساعة Huawei Watch GT

ساعة Huawei Watch GT هي إحدى الساعات الذكية الرائدة التي تم تصميمها وإنتاجها من قبل شركة Huawei العالمية.

 وتتميز هذه الساعة بالعديد من الميزات المتطورة التي تجعلها تتميز عن باقي الساعات الذكية المتوفرة في الأسواق. وتتضمن مزايا هذه الساعة مراقبة اللياقة البدنية، والتحكم في الصحة والنوم، والإشعارات المختلفة، والمساعد الصوتي والتحكم في الموسيقى، إضافة إلى بطارية تدوم لفترة طويلة.

تتميز ساعة Huawei Watch GT بتصميم أنيق وجذاب ومقاومة للماء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي وفي الأنشطة الرياضية المختلفة.
مميزات وعيوب ساعات هواوي ووتش
 وتوفر الشاشة عالية الدقة واللون الحيوي لعرض المعلومات بوضوح، كما تدعم تقنية اللمس والتحكم بالضغط لتسهيل التفاعل معها.

بشكل عام، تعتبر ساعة Huawei Watch GT خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذكية تتمتع بمزايا عديدة وتصميم جذاب، وتقدم دقة وكفاءة في الأداء.

أسعار ومواصفات ساعة هواوي واتش Huawei Watch GT.

قامت Huawei بإصدار Huawei Watch GT 2. فلنكتشف المزيد عنها معًا. السلام عليكم جميعاً.

Huawei في ساعتهم GT 2 أضافوا شريطًا ملونًا مختلفًا. هذا لمنحك خيارات للاختيار من بين العصابات المختلفة مثل النسخة الجلدية.

أول ما ستدركه بخصوص الساعة الجديدة هو وزنها لأنها أخف من الإصدار السابق. في الجيل السابق ، كانت الحواف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

لكنها الآن مصنوعة من الزجاج المنحني لمنحها منظورًا آخر. كما يأتي مزودًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجا بايت لتخزين مقاطع الصوت ويدعم تقنية Bluetooth 5.1.

إحدى الميزات الرئيسية لهذه الساعة هي الرد على المكالمات الهاتفية باستخدام مكبر الصوت.

تقييم شامل لساعة Huawei Watch GT.

يمكنك الآن التحدث إلى الساعة ، ولكن يجب أن يكون الهاتف في نطاق Bluetooth. في الأساس.

أصبحت الساعة الآن سماعة رأس خارجية. يمكنك أيضًا توصيله بأي مكبر صوت يعمل بتقنية Bluetooth من Huawei. أو شركات الطرف الثالث.

تدعم الساعة Always-On Display ، حيث يمكنك رؤية الوقت دون الحاجة إلى تشغيل الشاشة. على غرار الساعات الذكية الأخرى. كما أنه يدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والإشعارات لمعظم التطبيقات.

ولكنه لا يدعم الردود السريعة. الشاشة دائرية 1.39 بوصة ، وحدة المعالجة المركزية هي Kirin A1. والبطارية 455 مللي أمبير ، وتحتوي على جميع المستشعرات.

مثل معدل ضربات القلب ، وكشف النوم ، ومستشعر الرياضة ,كما تحتوي على مستشعر ضوئي من بين أمور أخرى.

وتدعم 5ATM مقاومة الماء حتى 50 مترًا ، مما يجعلها مناسبة للرياضيين. يمكنك توصيل هذه الساعة بأي جهاز سواء كان Android أو iOS.

كيفية تمديد عمر بطارية ساعة Huawei Watch GT.

السلبيات: عدم القدرة على إضافة وجه ساعة مخصص. أنت مجبر على استخدام الوجوه التي ثبتها Huawei على الساعة.
قد يهمك :

يدعم بطاقة SIM أو بطاقة eSIM ، المهم هو طول عمر البطارية. وهو أمر يعتمد على استخدامك. يدعم اللغة العربية - للقراءة فقط.

يحتوي الصندوق على الساعة ، وشريطين ، أحدهما جلدي والآخر مطاطي. يأتي أيضًا مع قاعدة شحن ، وكابل USB-C ، وتحتاج إلى محول لشحنه.

كان هذا تقييمي لهاتف Huawei GT 2 Glory وأثني عليه. والله اشهد لا اله الا الله استغفر الله واتوب اليه. السلام عليكم جميعاً.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-