أخر الاخبار

إتعلم إزاي تختار أول صقر ليك

صقر شاهين ,  للبحث عن ذكر الشاهين ذكور الشاهين أو البربر أو الهجينة الصغيرة كأول طائر للصقور .

 يُعد صقور الصقور من الطيور الصغيرة أيضًا ولكن لا يُنصح به كأول طائر للصقور حيث يصعب التعامل معه والتدريب.

إتعلم إزاي تختار أول صقر
 طريق الصقارين المبتدئين للبحث عن صقرهم الأول؟

 لذا أوصي بالبقاء مع ذكر الشاهين أو ذكور الشاهين ، لذا دعونا نرى عندما نقترب أولاً من هذه الطيور لذلك هذا هو ذكر جير بيريجرين.

 الآن أول شيء لاحظته مع هذا الطائر هو أنه يستطيع أن يرى من خلال غطاء محرك السيارة من رد فعله الأولي من أول الأشياء التي تريد التحقق منها.

 هي جودة الريش ، تحقق من جودة ريشة الذيل إذا كان هناك حامل ذيل على الطائر ، فإذا كان هناك جبل ذيل على الطائر ، فماذا يعني ذلك؟.

أول مرحلة في بدايتك كصقار مبتدىء.

 يعني أنه تم التعامل مع الطائر وتدريبه من قبل شخص ما من قبل وإعادته إلى المحل ، لذا حاول العثور على طائر لم يتم التعامل معه من قبل حتى تتمكن من بدء صفحة جديدة في الصيد بالصقور مع الطائر .

 فهذا ذكر آخر للشاهين ,الصحة العامة من الطيور يمكن تحديدها وهي على الشاشة المجاثم انظر الى اقدام الصقر هل هي كاملة هل جميع المخالب مسؤولة عن اي اصابات او مخالب مكسورة هل اقدامها نظيفة؟.

 انظر تحت القدمين أيضًا ، انظر أسفل القدمين لترى ما إذا كانت هناك أي علامات للإصابات خاصة القدم الطنانة في أي مرحلة .

معي أنثى جير بيرجين (جير شاهين) طائر أكثر تقدمًا للصقارة أكبر من ذكر الشاهين وأسرع وأقوى.

 الطائر بشكل عام ومعي طائر آخر من الطيور الجميلة جدا وحجمه جيد بالنسبة للصقار المبتدئ يجب ألا يركز على أوزان أو أحجام الطائر.

 في الاول أوزان ليست مهمة قياسات الطائر ليست مهمة في هذه المراحل من الصيد بالصقور.

 يبحثون عن جودة الريش ، والشكل ، واللون ، والصحة العامة ، يبدو أن كل هذه الطيور جميلة جدًا Anoher ذكر جير الشاهين أنثى الصقور للمبتدئين بصراحة لا ينصح بها كأول طائر ولكن يمكن أن تكون ممتازة.

 الطائر الثاني يصعب تدريبه قليلاً يحتاج إلى صقر جيد الطائر بالتأكيد أكثر ذكاءً وأكثر تحديًا معي ذكر صقر في الخلف دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا الصقر .

أولاً نحيف نحن نلاحظ أن الريش في هذه المنطقة منحرف قليلاً هل تسبب الطائر في إتلاف ريشه أو أنها اختلال طبيعي لا أستطيع تحديده ظاهريًا قد يحتاج الطائر إلى بعض الماء الساخن لتنظيف الريش ومحاذاة الريش لمعرفة ما هي المشكلة نفسها .

انظر مرة أخرى إلى القدمين , تحت القدمين هل ترى البقعة الصغيرة هذا ما يسمى بالمراحل المبكرة من القدم الطنانة.علاج هذه المرحلة المبكرة سهل باستخدام كريم مضاد حيوي ويجب أن يختفي مع الإدارة المناسبة, ذكر آخر من الذكور gyr peregrine نفس الشيء مرة أخرى .

يمكن للطائر أن يرى من خلال غطاء المحرك ومرة ​​أخرى هو ذكر جميل جدًا من الشاهين ، فمن النادر جدًا رؤية قدم تلعثم على Gyr Peregrines من الذكور أو الإناث بسبب نشاطهم.

 الهجين طائرًا لطيفًا آخر هنا وكذلك أعتقد أنه أشقاء لـ نفس اللون والأنماط الأخرى التي يمكنني استخدامها قفازًا هنا واحد ، دعنا نلتقط هذا الصقر الذكر ، كما قلت من الصعب تدريبه .

 دعنا نلتقط طائرًا مختلفًا ، وهو ذكر الشاهين الذي يعجبني طائره بين الذكور ، دعونا نرى ، قلنا أنه يتمتع بجودة ريش جيدة ، قدمه جيدة ويبدو بصحة عامة ممتازة الآن نريد أن نفحص وننظر إلى رأسه ، من المهم أن نلقي نظرة على الطائر .

 انظر إلى وجهه وعينيه وعلى الرغم من أن هذه الطيور هي طيور حجرة برية ، إلا أنها ليست مشكلة يمكنك التعامل معها ، فلنستخدم mingala بالطبع لمعظم المبتدئين عندما يريدون التقاط طائر هنا والتحقق منهم للسماح لمالك المتجر أو المساعدة.

 أنت هنا أو تطلب الإذن لالتقاط الطائر ، حتى لو كان يستطيع أن يحمل الطائر من أجلك ويمكنه ربطه بطريقته الخاصة ويشعر بصدفة الطائر ، يبدو أن الطائر ليس نحيفًا ولكن أقول القليل من الريش العادي هو أمر جيد.

 حاول خلع غطاء المحرك لبضع ثوان فقط ولكن دع الطائر يرتاح لثانية بعض الناس يحبون القفاز أكثر وبعض الناس يفضلون المينغالا ، كل هذا يتوقف على ما تشعر بالراحة مع الرأس ساطع حتى لا يشدد الطائر أكثر مما يشا.

 إذا كنت لا تحافظ على غطاء المحرك لفترات طويلة ، فهو طائر جميل بالتأكيد أنا شخصياً لم يعجبني الرأس ولكن هذا الأمر متروك لكم أيها الأفراد.

 وطرح الأسئلة كم سيكلف ذكر صقور ؟ الصقور مثل هذه التكلفة نحن في بداية الموسم ، لذا فإن الأسعار مرتفعة بشكل عام حوالي 12 إلى 13 هذه هي الأسعار ماذا عن صقور الحر الذكور؟.

 يبدأ ذكر صقور الحر في حوالي الساعة 7

 لذا فهذه بعض الأسعار هنا ، دعونا نرى طائرًا آخر,  يقوم الصقر الذكر بفحص الريش للتحقق من القدمين ، نعم هؤلاء الذكور متوترين جدًا ، هذا الطائر متوحش جدًا ، حسنًا ، يمكننا أن نأخذه بعيدًا عن جثم الشاشة كما قلت.

لن يؤذي هذا الطائر عندما يتم ربطها بالطيور الأكبر حجمًا أو حتى الطيور الهجينة.

 عندما تأتي إلى هذه المتاجر وترغب في إلقاء نظرة على الطيور ، لا تذهب فقط لالتقاط طائر عشوائي اطلب من المالك أو المساعد مساعدتك في هذه المرحلة مع الطائر.

 عندما يكون الطائر بهذه الطريقة يمكنك إلقاء نظرة على أجنحة ضربات الجناح هل لديها القوة هل يشعر الطائر بالغثيان هل يمكن أن يرى من الغطاء تحقق من الذيل كله الريش والريش الأساسي خاصةً الريش الأول .

دعنا ننظر إلى رأسه غطاء المحرك صغير بعض الشيء لهذا الطائر ريش جيد هناك أوقات يقوم فيها الناس بتقطيع ريش العلا يمكنك وضع أصابعك هنا والشعور بوجود أي غرز موضوعة.

 ولكن هذا الطائر في حالة جيدة ولكني أذكرك أن هذا ليس طائرًا مبتدئًا كطائر الموسم الثاني أو الثالث يبحث عن الطيور مثل هذه ليست لها ضرورة أسرع من ذكر الشاهين.

 وهي أسرع بكثير بشكل عام ، لكن هؤلاء الصقور سيعلمونك كصقار عندما تبدأ في تدريب هذه الطيور ، ستكون خريجًا ، لذا دعنا نرى بعض المعدات التي ستحصل عليها شفاطات مصنوعة يدويًا هنا يأتي Faclon jesses .

بالعديد من الألوان والتصميمات والأحجام المختلفة عند الحصول على نظرة طائر جديدة على المعدات الجديدة وكذلك ابحث عن jesses بالألوان التي تعجبك.

 بالأحجام التي تحتاجها والأهم من ذلك هو أن يكون jesses هو الحجم الصحيح للطيور لذا هذا واحد على على سبيل المثال من تجربتي.

 وأنا أعلم أن هذا سيكون جيدًا لشواهد الجير التي رأيناها للتو بحجم هذا والنوعية جيدة وسلسة .

 الفتيات الإناث كبيرة جدًا بشكل عام ، أنا أفضل الجيس مع هذه الجلود فهي ناعمة ومرنة ومريحة للطيور وإليكم القلنسوات من جميع القلنسوات التي أفضل غطاء المحرك على الطراز العربي.

 (في المملكة العربية السعودية نحن كال ل هم على الطراز الباكستاني بسبب مكان صنعهم)

 هم جلد خفيف وناعم ذو نوعية جيدة سهل ومريح للصقور جودة عالية وأسعار جيدة من هنا هذا جيد هنا وكذلك لديك هذه الأنواع الأخرى من jesses وكذلك الجلود تم قصه من الداخل وقصره لحجمه الأقصر ، فلنواصل بحثنا عن الصقور.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-