أخر الاخبار

أغلى 5 سيارات مشهورة , أحدث موديلات العربيات 2023

تشغل سيارات المشاهير حول العالم اهتمام الكثير من الناس، وتعتبر هذه السيارات مثالاً للأسلوب الفريد لكل مشاهيرها.

 وتختلف هذه السيارات من حيث الأنواع والأحجام والماركات والألوان والتصميمات، وتتراوح من السيارات الفارهة والرياضية إلى السيارات الكلاسيكية والأنيقة.

ومن بين المشاهير الذين يمتلكون سيارات فاخرة وشهيرة، يمكن ذكر العديد من الأسماء كـ فلويد مايويذر الذي يمتلك سيارة فيراري 250 GT California Spider .

سيارات المشاهير

وجاكي شان الذي يمتلك سيارة بورش 911 وكاني ويست الذي يمتلك سيارة لامبورجيني أفينتادور ومايلي سايرس التي تمتلك سيارة مرسيدس بنز س- كلاس، وغيرهم الكثير.

ويمكن القول بأن سيارات المشاهير تشكل جزءاً من هوية المشاهير وتعبر عن شخصياتهم وأسلوبهم الفريد. كما أنها تجذب اهتمام الجماهير وتساهم في زيادة شهرة المشاهير وجذب المعجبين.

سيارات المشاهير تجذب اهتمام الجماهير وتزيد من شهرتهم.

كيا تطلق أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل بثلاثة صفوف وسأريكم أغلى السيارات التي يمتلكها المشاهير!  هيا بنا نبدأ!

سيارة Lamborghini Revuelto.

سيارة Lamborghini Revuelto.

 لامبورغيني صدمتنا جميعًا بإطلاقها الجديد .
. هل أنتم مستعدون؟ أول سيارة خارقة V12 Plug-in هجينة تسمى Lamborghini Revuelto.

 تحتوي السيارة على محرك V12 سعة 6.2 لتر بمساعدة 3 محركات كهربائية عالية الكثافة. هذا ليس كل شيء ، فهو يحتوي على علبة تروس إلكترونية مزدوجة القابض بثماني سرعات.
  • قد يهمك :


يمنحك هذا 1001 حصان ، مع سرعة قصوى 350 كم / ساعة ، وهذا يعني 0-100 في 2.5 ثانية. لم ننتهي هنا ، فالسيارة بها 13 وضع قيادة ويمكنك سماع ضجيج المحرك على موقع الويب حتى الدعابة مثل فيلم كامل! 

تحقق من ذلك مع هذه الأخبار الرائعة ، لدي خبر أفضل ولكن عن عشاق جيب هذه المرة ، تستضيف جيب كل عام رحلة عيد الفصح سفاري حيث يمكنهم عرض مفاهيم جديدة ومجنونة. عرضت جيب هذا العام 7 مفاهيم !

! إحداها الشيروكي لكنها كهربائية بالكامل شيروكي. تذكر  قلنا أن جيب ستوقف إنتاج جيب شيروكي؟ لكننا نعلم الآن أنهم يعملون على تحويلها إلى سيارة كهربائية كاملة.

سيارة جيب جراند واجونير أوفرلاند كونسيبت.

سيارة جيب جراند واجونير أوفرلاند كونسيبت.

 دعنا نتحدث عن كل سيارة من أجل abit الأول هو جيب جراند واجونير أوفرلاند كونسيبت ، وهي أكبر سيارة في الـ 7 ولديها سرير لشخصين على السطح مع منطقة جلوس داخلية في الصف الثالث من السيارة. 

سيارة Cherokee 4xe Concept.

سيارة Cherokee 4xe Concept.

السيارة الثانية هي Cherokee 4xe Concept عام 1978 ، وأرادت جيب الذهاب في الوقت المناسب وتحويل السيارة الكلاسيكية إلى سيارة كهربائية.
الفكرة لطيفة للغاية وكما ترى فإن جسم السيارة 1978 تم تعديله للتعامل مع محرك 2L 4 سلندر بمحركين كهربائيين.

سيارة  Jeep Scrambler 392 Concept .

سيارة  Jeep Scrambler 392 Concept .

 Jeep Scrambler 392 Concept ، أول جهاز تشويش إذاعي تم طرحه في عام 1981. هل تعتقد أنهم يعيدونه؟ تحتوي هذه السيارة أيضًا على محرك V8 بقوة 470 حصانًا. 

سيارة  Jeep Wrangler Magento 3.0 Concept.

سيارة  Jeep Wrangler Magento 3.0 Concept.

السيارة الرابعة هي Jeep Wrangler Magento 3.0 Concept ، عادت هذه السيارة للسنة الثالثة على التوالي ولكن هذه المرة أجروا الكثير من التعديلات على الهيكل الخارجي وعلى المحرك حتى يتمكن السائق الآن من ضبط القوة من 285 حصانًا إلى 650 حصانًا.

سيارة Jeep Gladiator Rubicon Sideburn.

سيارة Jeep Gladiator Rubicon Sideburn.

 السيارة الخامسة هي Jeep Gladiator Rubicon Sideburn الاختبارية ، الشيء الوحيد الذي سأقوله عن هذه السيارة هو أنها متطرفة على الطرق الوعرة بمظهر رائع!

سيارة Jeep Wrangler Rubicon 4xe Departure Concept .

سيارة Jeep Wrangler Rubicon 4xe Departure Concept .

 السيارة السادسة هي Jeep Wrangler Rubicon 4xe Departure Concept ، والفكرة الرئيسية لهذه السيارة هي المغامرة في الهواء الطلق! آخر سيارة هي جيب رانجلر روبيكون 4xe Concept ، لون السيارة جميل! إنها مبنية على الإصدار المحدود من Tuscadero الذي رسمته Wrangler في عام 2021.

سيارة كيا EV9.

سيارة كيا EV9.

تقوم جميع شركات السيارات بتحويل سياراتها إلى سيارات كهربائية ، لكن هذه هي أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل بثلاثة صفوف تطلقها كيا. كيا EV9 كهربائية بالكامل ، أول سيارة دفع رباعي من 3 صفوف.

 تحدثنا عن السيارة من قبل ولكن الآن لدينا كل التفاصيل السيارة تأتي في 4 تكوينات فلنتحدث عنها!

 الأول هو معيار EV9 الذي يأتي بقوة 160 كيلو وات و 215 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. المجموعة الثانية من الإسفنج EV9 RWD ، لديها 150 كيلو واط ، 201 حصان ، ومن اسمها يصل النطاق إلى 541 كيلو متر.

الفئة الثالثة هي فئة EV9 ، وتتميز هذه السيارة بأكبر محرك على الإطلاق مع 283 كيلو واط ، 380 حصان ، وعزم 600 نيوتن متر. آخر أقوى EV9 GT ، لديه 576 حصان.

 جميع السيارات لديها تكنولوجيا متقدمة مثل قيادة الطيارة على الطريق السريع مع القيادة الذاتية من المستوى 3 وأكثر من ذلك بكثير ، تحقق من ذلك! 

سيارة Hyundai for abit.

سيارة Hyundai for abit.

دعنا نتحدث عن Hyundai for abit ، فقد أطلقوا مؤخرًا عملية تجميل لسوناتا وكما ترون تبدو غير واقعية! تبدو المصابيح الأمامية مستقبلية والداخلية جميلة.

سيارة  Hyundai Beijing.

سيارة  Hyundai Beijing.

إلق نظرة! بينما نتحدث عن Hyundai ، أصدرت Hyundai Beijing مفهومًا مدمجًا لسيارات الدفع الرباعي يسمى Hyundai Mufasa استنادًا إلى Lion King

سيكون لها تركيز كبير على قدراتها على الطرق الوعرة وسيتم عرضها في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل ، تحقق من ذلك في هذه الأثناء!

سيارة Skyline GTR R32.
سيارة Skyline GTR R32.

 آخر أخبارنا ، لمحبي Skyline GTR R32 ، أعلنت نيسان عن مشروع جديد سيعمل على تحويل السيارة إلى سيارة كهربائية! في الدعابة يمكنك سماع ضجيج المحرك ولكنك ترى أيضًا بعض العوادم على السيارة.

ما رأيك يخبرنا ذلك؟ لنتحدث عن أغلى 5 سيارات مشهورة!

سيارة بوجاتي 75SC.

سيارة بوجاتي 75SC.

 رالف لورين يمتلك بوجاتي 75SC التي تكلف 40 مليون دولار!

سيارة Jay Z Rolls Royce.

سيارة Jay Z Rolls Royce.

 ذيل القارب Jay Z Rolls Royce الذي يكلف 28 مليون دولار! لكن بالطبع هذا ليس رقمًا كبيرًا بالنسبة له.

سيارة فيراري 250 جي تي أو.

سيارة فيراري 250 جي تي أو.

 السيارة الثالثة كانت مملوكة من قبل رالف لورين وعازف الدرامز بينك فلايود نيك ماسون ، فيراري 250 جي تي أو تكلف 55.

سيارتان Bugatti Centodieci&Bugatti Chiron.

Bugatti Centodieci

Bugatti Chiron

8 مليون دولار! وآخر المشاهير هو كريستيانو رونالدو ، لديه سيارتين هما Bugatti Centodieci بتكلفة 12 مليون دولار! و Bugatti Chiron التي تكلف 3.2 مليون دولار!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-