أخر الاخبار

مواصفات ومميزات Huawei Mate 50 Pro: ما الجديد؟

يعد Huawei Mate 50 Pro هاتفًا ذكيًا من إنتاج شركة Huawei الصينية، وهو الإصدار الجديد من سلسلة Mate الشهيرة.

 يأتي الهاتف بتصميم أنيق ومتطور، حيث يتميز بشاشة OLED كبيرة بحجم 6.8 بوصة ودقة 2772 × 1344 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9.

يتميز الهاتف بكاميراته الرائعة، حيث يحتوي على كاميرا خلفية رباعية بدقة 50 ميجابكسل و 64 ميجابكسل و 13 ميجابكسل و 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط الصور الذاتية وإجراء المكالمات الفيديوية بجودة عالية.

مواصفات Huawei Mate 50 Pro

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 ومعالج Kirin 9000، الذي يدعم تقنية 5G لتجربة اتصالات سلسة وسريعة. كما يتميز الهاتف بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت.

توفر بطارية الهاتف سعة 4500 مللي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع 66 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن البطارية بسرعة والاستمتاع بالهاتف لفترات طويلة من الوقت.

مراجعة هاتف Huawei Mate 50 Pro: مزايا وعيوب الهاتف الجديد.

بشكل عام، يمثل Huawei Mate 50 Pro خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي وفعال يتميز بمواصفات ممتازة في جميع الجوانب.

هذا أحد أفضل أجهزة HUAWEI ، وهو علامة تجارية ضخمة لرجال الأعمال الباحثين عن هاتف ذكي مناسب. 

دعنا نتعرف على حكمي على هذا الجهاز بعد أن اكتشفنا مواصفاته وميزاته. هذا هو هاتف HUAWEI Mate 50 Pro. 

  • قد يهمك :

مقارنة ساخنة بين Galaxy S22 Ultra VS Galaxy S23 Ultra

مواصفات، مميزات وسعر تابلت Nokia T20

يأتي الجهاز مع مادة تشبه الجلد في الخلف جنبًا إلى جنب مع وحدة Space Ring لإيواء الكاميرات الخلفية. 

أصبح هذا المصطلح Space Ring معروفًا مع أجهزة HUAWEI الحديثة.

 الجزء الأمامي عبارة عن شاشة من الدرجة الأولى تضم الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد.

 إنه أحد الأجهزة القليلة التي تأتي مع مستشعرات ثلاثية الأبعاد أمامية. 

الشاشة محمية بطبقة زجاج كونلون. إنه زجاج مقاوم للكسر أقوى بـ 10 مرات من الزجاج العادي. يدعم الجهاز IP68 مقاومة الماء والغبار.

شاشة Huawei Mate 50 Pro: دقة عالية وحواف منحنية تجربة مميزة.

 تزن 208 جرام وسمكها 8.5 ملم. ونظرًا لأن الجهاز متين ، فقد قام الكثير من منشئي الفيديو بإنشاء مقاطع فيديو تسيء استخدامه. 

ليست صلابة الجهاز من الخارج فحسب ، بل من الداخل أيضًا : فهو مزود بمعالج ثماني النواة SD 8 Gen 1 CPU وبنية 4 نانومتر. لم يعد يأتي مع وحدة المعالجة المركزية Kirin بعد الآن.

 وحدة معالجة الرسومات هي Adreno 730 مع دعم AI ومعالجة الصور. تعمل وحدة المعالجة المركزية على تحسين قدرات الأداء وعمر البطارية من بين العديد من الأشياء الأخرى. 

في Geekbench 5 ، سجلت وحدة المعالجة المركزية 1021 نقطة للنواة الأحادية و 4156 نقطة للنواة المتعددة. هنا حيث يتم تصنيف أداء وحدة المعالجة المركزية بين المنافسين الآخرين. بدأت PUBG بالإعدادات السلسة وأعلى الإطارات.

 من الطبيعي أن يقدم مثل الجهاز أداءً رائعًا مع PUBG والألعاب الأخرى. البطارية 4700 مللي أمبير.

 يتم شحن البطارية بقدرة 66 وات باستخدام تقنية Super Charge من HUAWEI. تقوم هذه التقنية بشحن البطارية من 0٪ إلى 79٪ في 30 دقيقة. يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

 كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي العكسي. بقول هذه التقنيات ، أتذكر كيف يمكن أن تكون تقنيات HUAWEI رائعة لولا العقبات التي واجهوها. 

لا يزال أحد أفضل الأجهزة لرجال الأعمال / النساء. دعنا الآن نناقش الشاشة. حجم الشاشة 6.74 بوصة OLED بدقة 2616 × 1212 ، وتنتج الشاشة 1.07 مليار لون .

 وتدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز وحساسية اللمس 300 هرتز ، وتدعم الشاشة تقنية تسمى PWM Dimming مع معدل تحديث 1440 هرتز.

 تقلل هذه التقنية من إجهاد العين الناجم عن الشاشة. الشاشة تثري تجربة المشاهدة الخاصة بك. انها ممتازة.

 دعونا نتحدث عن الكاميرات ، يأتي الجهاز بكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل بتقنية Xmage. تتيح لك هذه الكاميرا تغيير الفتحة من F1.4 إلى F4.0 يدويًا. هذا يساعد في سحب الضوء والعزل.

كاميرا Huawei Mate 50 Pro: هل تعد الأفضل في الفئة العليا؟

 لكن دعني أذكرك أنه لكي تعمل هذه التقنية ، يجب أن يقوم الجهاز بتشغيل آخر تحديث للبرنامج. الكاميرا الثانية هي 13 ميجابكسل Ultra Wide مع 120 درجة. 

والثالثة هي عدسة تكبير 64 ميجابكسل مع تكبير يصل إلى 100x. الكاميرا الأمامية هي 13 ميجابكسل ، وهناك كاميرا أخرى لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد لفتح الوجه. يساعد هذا المستشعر في العزل والتعرف على الوجه.

 على غرار iPhone ، يدعم هذا الجهاز التعرف الآمن على الوجه ، لأنه يأتي مع بحاجة إلى مجسات ثلاثية الأبعاد. دعونا نناقش نظام التشغيل. 

يعمل الجهاز بنظام Android مع EMUI 13 فوقه. تأتي واجهة المستخدم مع الكثير من التحسينات. لا يدعم الجهاز خدمات Google الرسمية ، لكن البدائل أفضل بكثير من ذي قبل.

 أصبح الآن من السهل تنزيل تطبيقات Google من متجر تطبيقات HUAWEI's AppGallery. ولكن تأكد من الحفاظ على سلامتك.

 AppGallery هو متجر التطبيقات البديل الآن ، وهو مليء بالتطبيقات البديلة. توفر واجهة المستخدم أيضًا الكثير من الميزات للتحكم في الخصوصية. يمكنك معرفة المزيد حول أذونات التطبيقات وإزالة المواقع من الصور وما إلى ذلك.

 هناك أيضًا ميزة تتيح لك تخزين ملفاتك الخاصة بأمان. وهو يدعم التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ومستشعر بصمة الإصبع في الشاشة من بين ميزات أخرى. يدعم الجهاز شريحتين SIM أو شريحة واحدة وبطاقة ذاكرة نانو أخرى. يدعم WiFi 6 و bluetooth 5.2 و NFC.

تقنية 5G في Huawei Mate 50 Pro: الفرق الواضح عن باقي الهواتف.

 يشتمل الصندوق على غطاء شفاف وكابل شحن سريع وشحن. يأتي مع  اللون البرتقالي واللون الفضي. سعر الجهاز 4299 ريال سعودي. 

تقدم HUAWEI الكثير من الهدايا مع الطلبات المسبقة. دعونا نناقش حكمي على هذا الجهاز.

 هذا أحد أقوى أجهزة Android ، والشيء الوحيد الذي يفتقر إليه هو دعم خدمات Google. كانت سلسلة Mate ممتازة منذ Mate 7. 

وبصرف النظر عن خدمات Google ، فإن هذا الجهاز مليء بالميزات والإمكانيات. يأتي الجهاز مع حزمة كاملة ، مثل صور رائعة وشاشة رائعة وجودة صوت وفيديو وبطارية وشحن سريع وأمان.

 لكنك ستحتاج إلى التفكير مليًا في شراء هذا الجهاز لأنه لا يدعم خدمات Google.

 ولكن مع أحدث التقنيات ، أصبح من السهل الآن تنزيل تطبيقات Google على هذا الجهاز. هذا الجهاز هو استثمار كبير. سيستمر هذا الجهاز معك لسنوات بتقنياته. قم بتقييم احتياجاتك قبل اتخاذ قرار الشراء. سبحان الله وبحمده.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-