أخر الاخبار

مواصفات وأسعار ساعة HUAWEI

تعتبر ساعة هواوي من أحدث الأجهزة الذكية التي تم إطلاقها في الأسواق حول العالم، وهي تأتي بتصميم رائع وميزات متطورة تجعلها تنافس بشكل قوي مع ساعات أبل وسامسونج.

 تعمل ساعة هواوي على نظام تشغيل مستقل وهو نظام HarmonyOS الخاص بالشركة الصينية هواوي، مما يعني أنها توفر للمستخدمين العديد من المزايا والخصائص التي لا تتوفر في الساعات الذكية الأخرى.

تأتي ساعة هواوي بعدد كبير من المميزات الرائعة، ومن بينها: شاشة عرض AMOLED عالية الدقة، واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومتعددة اللغات، مقاومة للماء والغبار، مراقبة معدل ضربات القلب، والتتبع الدقيق للنشاط الرياضي واللياقة البدنية، وميزة التحكم بالموسيقى، والرد على المكالمات وإجراء المكالمات الصوتية والنصية، وخاصية دفع الدفعات الإلكترونية باستخدام النظام الذي تفضله.

watch-smart

وتتوفر ساعة هواوي بعدة ألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق والمتطلبات، وتتميز بتصميم أنيق وعصري يتناسب مع جميع الأنماط والأزياء. ويمكن الحصول على الساعة من خلال المواقع الإلكترونية والمتاجر المختلفة في جميع أنحاء العالم.

بشكل عام، فإن ساعة هواوي تمثل اختيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ساعة ذكية متطورة وتتميز بالأداء العالي والمميزات الرائعة.

ما الذي تقدمه ساعة هواوي الذكية من مميزات وخصائص؟

 تتميز ساعة HUAWEI الجديدة هذه بفكرة فريدة وراءها. لقد رأينا الكثير من التسريبات حوله ، وهي ليست حقيقة ، ومتاحة للطلبات المسبقة. 

 تأتي سماعات HUAWEI Watch Buds بأسلوب فريد من نوعه. تأتي الساعة بتصميم دائري ، والإطار مصنوع من الستانلس ستيل ، والسوار مصنوع من الجلد.

 بدون السوار ، تزن الساعة 66 جرامًا. يتم تشغيل HarmonyOS.، ستفتح الساعة لتكشف عن سماعات الرأس. تدعم هذه السماعات الإيماءات ، مثل الضغط مرة واحدة لفتح / إغلاق المكالمات الهاتفية ، و 3 ضغطات لتنشيط إلغاء الضوضاء. تدعم الساعة وضعين مختلفين: وضع إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية.

ساعة هواوي: تقنية الذكاء الاصطناعي في معصمك.

 سماعات الرأس مريحة في الأذن ، وجودة صوت المكالمة واضحة. البطارية تدوم 4 ساعات من الاستماع بدون خاصية إلغاء الضوضاء. كما أنه يستمر لمدة 2.5 ساعة من وقت الاتصال. عند تمكين إلغاء الضوضاء ، ستستمر البطارية لمدة 3 ساعات من وقت الاستماع و 2 ساعة من وقت الاتصال.

 الساعة تأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466 وكثافة 326 بكسل لكل بوصة ، وتستمر البطارية لمدة 3 أيام من الاستخدام المتوسط ​​بما في ذلك سماعات الرأس ، وتدعم تقنية NFC و GPS والبلوتوث 5.2 يوجد زر جانبي بوظائف محدودة.

  • قد يهمك :

مواصفات وأسعار Honor Magic4 Pro

مقارنة بين ساعتي Huawei Watch 3 Pro & Apple Watch 6

افتح الساعة تكشف عن سماعات الرأس.تأتي الساعة مع 6 مستشعرات مثل تتبع النوم ومعدل ضربات القلب و Spo2 وتتبع الخطوات وأكثر من 80 تمرينًا مختلفًا.

تدعم الساعة استقبال المكالمات والرد على الإخطارات.يظهر وجه الساعة الوقت والبطارية النسبة المئوية ونسبة بطارية سماعات الرأس.

كما أنها تدعم الكثير من واجهات الساعة القابلة للتخصيص. لقد جربنا الساعة مع أجهزة iPhone و Android ، يتوفر تطبيق HUAWEI Health في كلا المتجرين. يشتمل الصندوق على الشاحن ونصائح مختلفة للأذن.

 تأكد لاستخدام اطراف الاذن التي تناسب اذنيك تكلفتها 1999 ريال سعودي وتأتي فقط مع هذا اللون الاسود والسبب وراء السعر المتميز هو الفكرة الفريدة والتنفيذ.

 كيف تجعل ساعة هواوي حياتك أكثر راحة ومرونة؟

 الإيجابيات: استجابة الشاشة سريعة ، والأداء العام رائع. البطارية ممتازة. سماعات الرأس تعمل بشكل جيد أيضًا. رغم ذلك ، كنت أتمنى أن يكون للعجلة وظائف أكثر.

 الساعة نفسها لا تحتوي على مكبر صوت أو ميكروفون ، وعليك استخدام سماعات الرأس لتتمكن من التحدث. بالإضافة إلى ذلك ، السعر مرتفع.

 يتم إقران سماعات الرأس تلقائيًا بالساعة ، لذلك لن تحتاج إلى إزعاج في ذلك. الفكرة من وراءها فريدة من نوعها ، حيث تأتي مع قطعتين للأذن. اسمحوا لي الآن بمناقشة هذا الجهاز ، حيث يمكنني شراء ثلاثة منهم بسعر الساعة.

 اسمحوا لي أن أناقش التفاصيل.  HONOR X7a ، جهاز مبتدئ يأتي بتصميم جميل للكاميرا الخلفية. ما يميز هذا الجهاز أنه يأتي بكاميرا 50 ميجابكسل وبطارية تدوم 42 ساعة مع استخدام متوسط. كما أنه يدعم الشحن السريع بقوة 22.5 وات.

 ظهر الجهاز مصنوع من البلاستيك ويوجد نتوء ناتج عن الكاميرات الخلفية. الجزء الأمامي عبارة عن شاشة في الغالب. يحتوي على شق يحتوي على الكاميرا الأمامية. سماكة الجهاز 76.85 ملم.

 يزن 196 جرام. بالرغم من شاشته التي يبلغ حجمها 6.74 بوصة إلا أن الجهاز سهل الاستخدام مع وجود شاشة IPS LCD بدقة 1600x720 مع دعم معدل تحديث 90 هرتز ونسبة أبعاد الشاشة 20: 9 ونسبة الشاشة إلى الجسم 85.4٪ مع فئة السعر لهذا الجهاز ، لا تتوقع مواصفات عالية.الجهاز يأتي مع وحدة المعالجة المركزية MediaTek Helio G37 مع 8 أنوية وبنية 12 نانومتر.

ساعة هواوي: أحدث التقنيات المتوفرة في معصمك.

 GPU هي PowerVR. في Geekbench 5 ، سجلت وحدة المعالجة المركزية 185 نقطة للواحد Core و 843 نقطة للأجهزة المتعددة.تبدأ لعبة PUBG بأداء مقبول باستخدام إعدادات Smooth. نظرًا لفئة السعر ، فإن أداء نظام التشغيل ليس هو الأسهل. يعمل الجهاز بنظام Android 12 مع Honor UI 6.

1 أعلى منه. يدعم الجهاز 90 هرتز ويأتي بكثافة 260 بكسل في البوصة ، ويأتي الجهاز مع 4 كاميرات خلفية ؛ الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل ، فائقة الاتساع 5 ميجابكسل ، ماكرو 2 ميجابكسل ، عمق 2 ميجابكسل ، الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل ، الكاميرا الرئيسية توفر صورًا جيدة بألوان مشبعة .

توفر الكاميرا فائقة الاتساع أداءً مقبولاً. لم تكن الصور الشخصية هي الأفضل ، لكن الأداء كان مقبولاً. يدعم هذا الجهاز الاقتصادي تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل. لا تتوقع الكثير من الأداء من هذا الجهاز.

 الجهاز يدعم شريحتين أو شريحة واحدة وبطاقة SD أخرى. يأتي الجهاز بسعة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت. كما أنه يدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين القابل للتوسيع.

 بطارية الجهاز 6000 مللي أمبير. نظرًا لوحدة المعالجة المركزية الموفرة للطاقة ، تدوم البطارية حتى 42 ساعة من الاستخدام المتوسط.

 يدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 22.5 وات. يدعم الجهاز WiFi و bluetooth 5.1 ويحتوي على مستشعر بصمة مُرضي مدمج في زر الطاقة. يشتمل الصندوق على الجهاز والشاحن وكابل الشحن وغطاء حماية.

 تحصل على كل هذا مقابل 650 ريال سعودي. 

المميزات: تصميم الجهاز جميل فهو يحتوي على بطارية قوية مع دعم الشحن السريع 22.5 واط. شاشة الجهاز جيدة والكاميرات تقوم بعملها.

 السلبيات: لا يدعم NFC أو 5G أو معيار IP.

 كما أنها ثقيلة بعض الشيء. وحدة المعالجة المركزية لديها طاقة محدودة أيضًا. لقد كان هذا تقييمي لكلا الجهازين. لقد قطعت الساعات الذكية ، مثل HUAWEI Watch Buds ، شوطًا طويلاً. وهذا الجهاز الاقتصادي من HONOR.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-