أخر الاخبار

ROM2box: أداة مجانية لتشغيل أنظمة التشغيل القديمة

ROM2box هي أداة مجانية مفيدة للغاية لأولئك الذين يريدون تحويل أجهزة الكمبيوتر القديمة إلى أجهزة افتراضية .

يمكن استخدامها لتشغيل أنظمة التشغيل القديمة أو الألعاب الكلاسيكية على أنظمة التشغيل الحديثة. يسمح ROM2box بإنشاء ملفات صور ROM من أي قرص صلب أو قرص مرن يتم توصيله بجهاز الكمبيوتر.

 وتحويل هذه الملفات إلى أجهزة افتراضية يمكن الوصول إليها من أي مكان. 

ROM2box أداة

يتميز ROM2box بواجهة سهلة الاستخدام ويعمل على معظم أنظمة التشغيل الحديثة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام أنظمة التشغيل القديمة أو الألعاب الكلاسيكية على أجهزة الكمبيوتر الحديثة دون الحاجة إلى شراء أجهزة جديدة.

ROM2box: الطريقة الأسهل لتشغيل ألعاب الماضي.

 أداة جديدة مجانية. يعتبر صندوق مجاني. وقلنا Box لأنه يدعم العديد من الأجهزة والعديد من المعالجات.

 الأداة خاصة جدا. يحتوي على عدد كبير جدًا من المعالجات المدعومة داخل الأداء. كما سنبدأ في الشرح بسرعة. أول شيء هو Android . قائمة تحتوي على مجموعة من القوائم.

 أول شيء بالطبع للأوامر. القائمة التي تأتي بعد ذلك معنا ، وهذا بالطبع للأوامر. النقطة التالية معنا تقوم بإزالة البرامج الضارة من الجهاز. بالاختيار. سيبدأ الأداء في إزالة أي برامج ضارة موجودة داخل هذه الشركات.

 الاختيار الذي لدينا بعده Apk. هذا ، بالطبع ، لتثبيت تطبيقات Android. من خلال الإعداد. الخيار التالي معنا. هذا خاص للوميض.

 ومن سيركز في هذه الأداة. كل خيار هناك إلى جانبه. والطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الاختيار. وبالطبع ليست التعليمات موجودة. يا رفاق ، بعد وزنك ، اقرأ هذه التعليمات.

تحويل الأجهزة القديمة إلى أجهزة افتراضية بسهولة.

 من الجيد معرفة كيفية عمل الأداة. الخيار التالي معنا  لعمل نسخة احتياطية لجميع البرامج الموجودة. وبالطبع من خلال تحديد هذا ، سنبدأ في التحقق من نفس إعداد ADP.

 خيار آخر معنا ، سنقوم بعمل نسخة احتياطية لـ Apk والبيانات . الخيار التالي هو إجراء استعادة أو إرجاع الملفات المتبقية ، لقد سحبناها من داخل الأداة لإعادتها مرة أخرى.

 كم ستكون مدته؟

 قائمتنا الأولى قد انتهت. الخيار الثاني معنا وهو ميديا ​​تك  وبالطبع أوامر تكنولوجيا الوسائط المعروفة ، والتي شرحناها في الأدوات أكثر من مجرد نموذج. الخيار المجاور لنا هو وميض الفلاش.

 ركز على الكلمات المكتوبة ، وستفهم أن هذا هو الخيار استخدمه لتضييق الامتدادات ، وبالطبع الخيار التالي هو نفسه وهو واضح وكتب شرحه بهذه الطريقة.

 الخيار التالي معنا يمكننا استخراج الملفات أو فلاش الجهاز وهذا شيء مميز جدا وهذا فريد من نوعه في الأداة.

 الخيار الأخير معنا ، وهو خاص  فهو يحتوي على بعض الخيارات الخاصة بحساب Xiaomi. الاختيار بعد ذلك ، لدينا خيارات لعملك لإغلاق الجهاز مرة أخرى. 

 الخيار التالي معنا وهو المعالجات , وبهذه الطريقة سنبدأ بتعريف أي فلاش.

 بالطبع ، بعد إظهار اللوحة في هذا الاختيار ، سنبدأ في تحديد أي فلاش لأي معالج وسنبدأ في عمل فلاش للجهاز. 

الخيار من بعده معنا للأجهزة ، الخيار الأول معنا هو سحب الفلاشات. وكما نراه ، نحدد نوع الذاكرة الموجودة معنا. إذا كان UFS. بالطبع ، سنبدأ في تحديد نوع الذاكرة الموجودة معنا.

تجربة الأنظمة القديمة بسهولة مع ROM2box.

 وسنبدأ في سحب الفلاش من هنا. الخيار هو من بعدنا ، تقوم بوميض الأجهزة ، ولدينا الكثير من الخيارات.

 الاختيار ثم لدينا خدمة ، ولها بعض الميزات الهامة الموجودة لهذا القسم والاختيار بعد ذلك معنا هو قسم مميز داخل الأداة. أول شيء نحتاجه لتحديد نوع علامة الجهاز الذي سنستخدمه. لم يتم تحديد Zodiac  مع طرازات الأجهزة ، ولكن تمت كتابتها مع الكود الخاص بها.

 لسوء الحظ ، لم أجرب الأداة بعد ، لكنني تلقيت صورًا للاختبارات منها والأداة تعمل بشكل جيد.

 ليس لدي أي معلومات نحتاجها لتحديد نوع علامة البروج.  

Enavvz . تقوم الأداة بإحضار الجهاز تلقائيًا. النقطة دي ما زلت لا أعرف بالضبط ما.

 لكن  سأحاول أن أشرح لك ذلك.  الخيارات موجودة ، يجب أن نختار نوع الذاكرة التي سنبدأ العمل عليها. الأداة يوجد اختلاف في نوع الذاكرة. يجب أن تقرر أي نوع تختاره معك الذاكرة التي ستبدأ في استخدامها. هذا لقسم كوالكوم.

 Xiaomi وهي من بعض مميزات أجهزة Xiaomi. كما أن لديها أجهزة جيدة جدا. وبعض الخيارات الموجودة للأجهزة الجديدة.

 كل ما عليك فعله هو البدء بنوع الجهاز ، ستبدأ في تحديد نوع الذاكرة التي تريدها داخل الجهاز ، ستختار الخيار الذي تريد القيام به وابدأ بالضغط على Star. 

 قسم Xiaomi. قسم بسيط جدا. الخيار التالي معنا ، وهو OPPO.  مجموعة من أجهزة OPPO والأجهزة الجديدة. بالطبع ، رأينا جميعًا الكثير من الأدوات في اليومين الماضيين. يتم دعمه داخل الأداة.

 كل شيء عليك. تحديد نوع الذاكرة. من الضروري أن تختار. وبعد ذلك ستبدأ في تحديد نوع العملية التي تريد تنفيذها على الجهاز الذي لديك. الاختيار بعده معنا ، هذا لفترة من الوقت ، ولفترة تنشيط وضع ADP.

متعة الألعاب الكلاسيكية على أجهزة الكمبيوتر الحديثة.

 بالطبع ، كلنا نعرفه ، وشرحناه أكثر من الجهاز. وقمنا بأكثر من شرح عملي .

 الخيار الذي  معنا لإغلاق حماية Knox. وبالطبع بمجرد النقر فوق هذا الخيار سيبدأ في إغلاق الحماية. بالطبع ، يجب أن نكون نشطًا في بنك التنمية الآسيوي.

 الخيار الذي يليه أجهزة هاواي. خيارنا الأول عدد قليل من الأجهزة. 

كل ما علينا فعله هو تحديد نوع الذاكرة. وسنبدأ في تقرير ما نريده ان نفذه على ما لدينا. الاختيار بعده معنا بعض الخصائص بشكل عام.

 وهذه الخصائص مملوكة لشركة كوالكوم. أولا شيء مدعوم من قبل مجموعة من الشركات.  بهذه الطريقة. لنبدأ في تعريف الشركة. ثم سنبدأ في تحديد النموذج الذي نريد الفوز به بغض النظر عما هو موجود هنا.

 هنا عليك فقط ان تضغط على زر الاختيار. بعد أن تبدأ ، اختر الجهاز الذي تريد تحديده. الاختيار . بالطبع نود أن نشكر الفريق على الأداة الممتازة المجانية . ثم اختر معنا موقع خاص بالفلاشات المجانية.

 داخل هذه الأداة هو موقع يحمل جميع الفلاشات المجانية الموجودة على الإنترنت. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وتحديد نوع الفلاش الذي تريده. بالطبع بعد أن نحدد نوع الشركة نفسها. 

للتحميل :

رابط الموقع 

المصادر :

https://www.xiaomitool.com/V2/




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-