أخر الاخبار

تقنيات مذهلة: AirPods Pro، Samsung Galaxy Watch 3

في العصر الرقمي الحديث، تعد التقنيات المتطورة جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، حيث تحولت الأجهزة الذكية والأدوات الرقمية إلى شيء لا يمكن الاستغناء عنه. 

وتتزايد الحاجة إلى التقنيات المذهلة التي تقدم لنا الحلول الإبداعية والفعالة للعديد من التحديات اليومية، سواء كان ذلك في مجال الاتصالات، أو الطيران، أو الترفيه، أو غير ذلك من المجالات. 

وتشمل هذه التقنيات المذهلة العديد من المنتجات والخدمات الرائدة في مجالاتها، مثل الأجهزة اللوحية، والسماعات اللاسلكية، والمنصات السحابية، وغيرها الكثير.

Telo Gateway Bolt Belkin Boost Charger Pro

فإذا كنت ترغب في استخدام التقنيات المذهلة التي تساعدك على تسهيل حياتك اليومية وتحسين أدائك في العمل والحياة، فإنك ستحتاج إلى متابعة التطورات الحديث في المجال والتعرف على أحدث المنتجات والخدمات المتاحة.

المنتجات المبتكرة في التقنيات المذهلة: ساعات ذكية، وسماعات رأس لاسلكية.

  • محطة شحن 3x1 كنا ننتظرها من Apple ، لكنها هذه المرة جاءت من Belkin. 
  • ويمكن لهذه الكاميرا بزاوية 360 درجة تسجيل كل شيء.
  •  ويمكن لهذه السماعات الجديدة قياس درجة حرارة جسمك.
  •  موجه Telo الجديد.

 سأناقش عددًا من المنتجات الجديدة ، لكن قبل أن نبدأ. سأناقش إيجابياتهم وسلبياتهم. تأكد من متابعة الموضوع حتى النهاية لمساعدتك في اتخاذ قرار شراء مستنير. اسمح لي أولاً أن أبدأ.

 كاميرا Insta360 One Rs.

 الإيجابيات: إنها كاميرا صغيرة يمكن وضعها في يدك بشكل مريح أثناء التسجيل. الكاميرا قابلة للترقية أيضًا.

 تحتوي الكاميرا على تطبيق مخصص للتحكم في إعداداتها ، والتي سأناقشها في المراجعة. 

السلبيات: تمنيت لو كانت البطارية أكبر للسماح بجلسات تسجيل ممتدة. ومع ذلك ، فإنه يدعم الشحن باستخدام بنك طاقة خارجي.

 المنتج الثاني هو.

سماعات Honor Earbuds 3 Pro. 

المميزات: بالمقارنة مع سعرها ، فإن الميزات التي تدعمها هذه السماعات رائعة ، مثل إلغاء الضجيج والصوت المكاني. 

تدعم سماعات الرأس أيضًا تطبيقًا ذكيًا يوفر الكثير من الإمكانات. 

السلبيات: تمنيت أن يكون التطبيق موجودًا أيضًا على نظام التشغيل iOS. 

المنتج الرابع هو.

 Belkin Boost Charger Pro.

 كنا ننتظر هذا المنتج من Apple ، لكنه جاء من Belkin.

 الإيجابيات: يدعم شحن MagSafe مع أجهزة iPhone المدعومة. هذا المنتج من Belkin بالتعاون مع Apple. 

الجهاز يشحن في نفس الوقت 3 أجهزة مختلفة. تشمل هذه الأجهزة iPhone و Apple Watch وسماعات الرأس.

 السلبيات: تمنيت لو جاء الجهاز بمنافذ أكثر. وسعر الجهاز مرتفع بعض الشيء.

 المنتج الأخير هو .

Telo 5G Gateway Bolt.

 الايجابيات: يدعم توصيل 32 جهاز في نفس الوقت. كما يأتي بتصميم يساعد في تدفق الهواء لتقليل الحرارة.

 السلبيات: كنت أتمنى أن يكون لهذا الموجه تطبيق خاص به بدلاً من عنوان IP للتحكم في ميزاته.

 اسمحوا لي الآن مناقشة تفاصيل هذه المنتجات بشكل كامل. هل استمتعت بملخص هذه الأجهزة؟

 لنبدأ بكاميرا Insta 360 One Rs. إنها كاميرا يمكنها تصوير مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة. ما يميز هذه الكاميرا أنها تأتي مع مستشعر مزدوج 1 بوصة يقدم أداءً رائعًا.

 تتكون الكاميرا من ثلاثة أجزاء ؛ الجزء الأول هو البطارية. بها منفذ USB-C للشحن ، والجزء الثاني من الكاميرا هو الشاشة التي تعمل باللمس مع أزرار التحكم الجانبية. 

الجزء الأخير هو العدسة التي تأتي مع مستشعرات مزدوجة موجودة على الجانبين. كاميرا Insta هذه معيارية. وهذا يعني أنه يمكنك تغيير أجزاء من هذه الكاميرات.

 كما أنني اشتريت ميكروفون خارجي للمساعدة في تسجيل صوت أفضل.تزن الكاميرا مع العدسة 1/4 كجم.

  • قد يهمك :

منع السجائر و سيارات الأجرة الطائرة و بريد Gmail

مواصفات، مميزات وسعر تابلت Nokia T20

تأتي الكاميرا بشاشة تعمل باللمس ، لكن يفضل استخدام التطبيق للتحكم في جميع الميزات.تدعم الكاميرا إعدادات تسجيل الفيديو المختلفة ، بدءًا من 3K حتى 6K. ومع ذلك ، يتم قياس إعدادات 3K بزاوية 360 درجة.

 تلتقط الكاميرا أيضًا صورًا بدقة 21 ميجابكسل.تجربة الفيديو جيدة ، وكذلك التباين. فهي توفر أداءً مناسبًا مع الوضع الليلي. 

استخدام وضع Superb Low Light ، توفر الكاميرا تفاصيل أفضل في الليل. تدعم الكاميرا أيضًا ميزة تسمى PureShot HDR.

 تتيح هذه الميزة ألوانًا أكثر توازناً باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وستتحسن كلما زاد استخدامها. هناك ميزة أخرى تسمى FlowState Stabilization ، والتي تجعل مقاطع الفيديو أكثر استقرارًا أثناء الجري أو القيادة وما إلى ذلك.

 وهذا سيساعد في جعل مقاطع الفيديو أكثر سلاسة. هذه الميزة مناسبة لأولئك الذين يمارسون الكثير من الأنشطة والرياضة الخارجية. كونها كاميرا معيارية يجعلها تدعم المزيد من الملحقات.

 يمكنك استخدام طاقم عمل طويل يمكن توصيله بالكاميرا لالتقاط صورة من الأعلى. أستخدم أيضًا مثبتات لتثبيت الكاميرا في السيارة ، على سبيل المثال. المثبت الذي أستخدمه هو من منافس Insta DJI. تُحدث هذه الملحقات فرقًا كبيرًا مع هذه الكاميرات. تدعم الكاميرا ميزة تسمى Horizon Lock.

 تسمح هذه الميزة بإبقاء إطار الكاميرا مغلقًا أثناء تسجيل مقطع فيديو. أداء الكاميرا مرضي. أثناء تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك اختيار الجانب الافتراضي للكاميرا. يمكنك تغيير زاوية الكاميرا أثناء تحرير الفيديو. تدعم الكاميرا IPX3 حتى 16 قدم.

 تدوم البطارية لمدة 90 دقيقة ، ولكنها تعتمد على الميزات التي تستخدمها. الكاميرا تدعم البلوتوث 5 والواي فاي.

 يشتمل الصندوق على غطاء عدسة لحمايته وكابل شحن وقطعة قماش للتنظيف. سعر الكاميرا 3000 ريال ، وهي مناسبة جدًا لمن يفضل الحياة الخارجية. إذا كنت تريد استخدام كاميرا بزاوية 360 درجة ، فتأكد من تثبيتها جيدًا على مستوى العين.

 من الجيد مشاهدة الفيديو بمستوى العين لأنه يظهر وجهة نظرك. أثناء تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك تغيير POV.

 هناك أيضًا منطقة عمياء ، ولكن سيتم تجميع الفيديو معًا من كلا الجانبين. يدعم Youtube مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ، ولكن ستحتاج إلى معرفة التنسيق المناسب لها. وبعد ذلك يمكنك استخدام أي VR أو 360 نظارات لمشاهدة مقاطع الفيديو.

 دعنا الآن نناقش سماعات Honor Earbuds 3 Pro. هذه سماعة داخل الأذن تستخدم رؤوسًا من السيليكون لتثبيت البراعم في الأذن.

 تذكير: قد يختلف حجم أذنك اليسرى عن اليمين ، لذا تأكد من اختيار المقاس المناسب. تأتي سماعات الرأس بأحجام مختلفة من أطراف السيليكون. تصميم سماعات الرأس جميل ، لكنه يشبه إلى حد بعيد سماعات الرأس الأخرى في السوق.

 يزن كل رأس أذن 5.1 جرام ، ويزن العلبة 53.3 جرامًا. تدعم سماعات الرأس أوضاعًا مختلفة ، مثل الوضع الفائق ، الذي يعزل بعمق الأصوات المحيطة بك عنك. مع هذا الوضع ، لن تقلق بشأن الأماكن الصاخبة.

 ومع ذلك ، يجب عليك استخدام التطبيق للتحكم في هذه الأوضاع. والثاني هو الوضع المريح ، وهو مناسب لأماكن العمل والمكتبات وما إلى ذلك. الوضع الثالث هو الراحة التي لا تعزلك. 

باستخدام هذا الوضع ، ستتمكن من سماع محيطك ، على الرغم من أنها سماعات رأس داخل الأذن. تشتمل سماعات الرأس على مستشعر درجة حرارة الجسم لقراءة درجة حرارة جسمك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

 يمكن أن يعمل هذا المستشعر في مسألة متكررة ، حيث يمكنه قراءة درجة حرارة جسمك بشكل متكرر. هناك أيضًا مستشعر آخر لمساعدة سماعات الأذن على اكتشاف ما إذا كانت في الأذن أم لا لتشغيل / إيقاف المحتوى مؤقتًا.

 كما أنه يدعم الاتصالات المزدوجة مع الأجهزة المدعومة. باستخدام التطبيق والبلوتوث ، يمكن أن ينتقل الاتصال من هاتف Honor الذكي إلى جهاز Honor اللوحي. تدعم سماعات الرأس إيماءات مختلفة.

 مرتين لتشغيل / إيقاف تشغيل contnet ، ثلاث مرات لقياس درجة حرارة الجسم والضغط مع الاستمرار للتغيير بين أوضاع العزل.

 ومع ذلك ، يعد استخدام التطبيق للتحكم في هذه الإيماءات أفضل. يمكنك أيضًا التحكم في مستوى الصوت عن طريق التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل. 

باستخدام تطبيق Honor AI Space ، يمكنك الاستفادة من الميزات الإضافية. نأمل أن يكون هذا التطبيق متاحًا على نظام iOS.

 Honor هو هاتف HUAWEI الجديد مع استمرارهم في الابتكار. توفر سماعات الرأس جودة صوت ممتازة. يحتوي كل سماعة أذن على بطارية 42 مللي أمبير داخلها. تحتوي علبة الشحن على بطارية بقوة 410 مللي أمبير في الساعة. تدوم البطارية لمدة 6 ساعات دون تمكين إلغاء الضوضاء.

 وتستمر لمدة 4 ساعات مع تمكين إلغاء الضوضاء. مع تمكين إلغاء الضوضاء ، يمكن أن توفر الحالة 16 ساعة إضافية. و 24 ساعة بدون تمكين إلغاء الضوضاء. أفضل استخدام رأس أذن واحد في كل مرة. سيساعدك هذا على إطالة عمر البطارية.

 تأتي السماعات مع منفذ USB-C للشحن ؛ 5 دقائق من الشحن توفر 2 ساعة من وقت الاستماع. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي.

 يتم شحن البطارية بالكامل خلال 30 دقيقة. وتستغرق البطارية والسماعات المضمنة ما يصل إلى ساعة واحدة لشحنها بالكامل. السماعات متوفرة بلونين: أبيض ورمادي.

 يشتمل الصندوق على أطراف سيليكون وكابل شحن USB-C ودليل إرشادي. السعر 580 ريال سعودي. لنناقش الآن جهاز التوجيه Telo 5G Gateway Bolt.

  تطورات حديثة في التقنيات المذهلة: الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

Telo هي شركة سعودية تجلب التقنيات من جميع أنحاء العالم إلى المملكة العربية السعودية. الجهاز ذو تصميم عمودي مع الكثير من المنافذ في الخلف.

 يوجد أيضًا منفذ يسمى الهاتف للخدمات الممتدة. كما أن لديها منفذي هوائي خارجي لتغطية أفضل لشبكة WiFi. يوجد منافذ USB-C مزدوجة وفتحة بطاقة micro SD في الجزء السفلي من الجهاز.

 ربما يكون منفذ USB-C السفلي مخصصًا للبرمجة. في المقدمة ، هناك حالة LEDS لإظهار الاتصالات.

 في الخلف ، توجد المنافذ التي تمت مناقشتها مسبقًا. يوجد زر WPS أيضًا ، ويأتي الجهاز باللون الأبيض.

 الجهاز غير مصمم بمروحة ، لكن التصميم يجعل من الأفضل تبريده. يأتي جهاز التوجيه مزودًا بشريحة Qualcomm X55 بالداخل ، مع دعم WiFi 6 و 5G. يدعم سرعات نقل تصل إلى 1.

775 ميجابت في الثانية. كما أنه يدعم توصيل ما يصل إلى 32 جهازًا في وقت واحد. قد يعتقد البعض أن الرقم كبير جدًا ، لكن أجهزة التوجيه بدأت مؤخرًا في دعم المزيد والمزيد من الأجهزة.

 في الآونة الأخيرة ، حتى الأجهزة المنزلية ، مثل الثلاجات ، تتصل بجهاز التوجيه ، إلى جانب العديد من الأجهزة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك. يعد هذا الجهاز استثمارًا موسعًا ، حيث يدعم توصيل ما يصل إلى 32 جهازًا.

 تبلغ مساحة تغطية هذا الموجه 80 مترًا تقريبًا. أداء هذا الجهاز رائع ويقوم بعمله بشكل جيد. تعتبر مصابيح LED الخاصة بالحالة رائعة أيضًا ، لكن دعني أناقشها أكثر.

 إذا كان اللون أحمر ، فهذا يعني أن جهاز التوجيه غير متصل بالإنترنت. اللون الأزرق يعني أن جهاز التوجيه يبث شبكات 3G و 4G.

 اللون الأبيض يعني أن جهاز التوجيه يبث 5G. يشتمل الصندوق على كابل طاقة وكابل إيثرنت. سعر هذا الجهاز 1099 ريال سعودي. 

أهمية التقنيات المذهلة في الحياة اليومية: تحسين الإنتاجية.

دعنا الآن نناقش المنتج الأخير في هذا الموضوع. 

 محطة شحن من Belkin مزودة بشاحن MagSafe وشاحن Apple Watch وثالث لشحن سماعات الرأس.

 الجهاز عبارة عن محطة شحن 3 في 1 ، ولكن هناك تحذير بشأنه ، والذي سأناقشه لاحقًا في هذا الموضوع. 

يحتوي الجزء العلوي من المحطة على 3 حلقات لشحن الأجهزة المختلفة. يحتوي MagSafe على حلقة من الكروم حوله. توجد مصابيح LED للحالة في الأعلى. شاحن الساعة هو الشاحن العمودي الوحيد في هذه المحطة.

 يوجد شريط مطاطي مضاد للانزلاق حول الجزء السفلي من المحطة. يوجد أيضًا منفذ طاقة واحد في الأسفل. الكبل الذي يأتي معها بطول جيد. 

تزن المحطة 476 جرام. MagSafe في هذه المحطة يدعم فقط iPhone 12 وما فوق.

 وهي تتقاضى 15 وات. المحطة تدعم Apple Watch Ultra وسماعات الرأس اللاسلكية. المشكلة هي أن iPhone يدعم فقط 15 واط. 

تكمن المشكلة في أنك لن تتمكن من رؤية الإشعار أو مؤشر حالة الشحن. سعر محطة الشحن هذه مرتفع قليلاً.

 تدعم المحطة الشحن اللاسلكي Qi ، مما يعني أنه يمكنك شحن أجهزة Android الأخرى.

 العلبة تحتوي على المحطة وكابل الشحن وتكلفتها 600 ريال سعودي. ومع ذلك ، كانت تجربتنا معها رائعة.

 كانت Apple تحاول إنشاء محطة شحن تشحن 3 أجهزة مختلفة ، لكنها جاءت من Belkin بدلاً من ذلك.

 Belkin هي ذراع Apple عندما يتعلق الأمر بالملحقات.

 هذه محطة شحن رائعة يمكنني تسميتها "Stand Light". كان هذا تقييمي لهذه المنتجات الأربعة. تأكد من تقييم احتياجاتك قبل اتخاذ القرار. سبحان الله وبحمده. أشهد لا إله إلا الله.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-