أخر الاخبار

مواصفات، مميزات وسعر تابلت Nokia T20

تابلت Nokia T20 هو جهاز لوحي حديث من شركة نوكيا الفنلندية الشهيرة، والذي يعمل بنظام التشغيل Android 11 ومعالج Unisoc T610، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

تتميز شاشة التابلت Nokia T20 بحجمها الكبير والذي يبلغ 10.36 بوصة وبدقة عرض 2000 × 1200 بيكسل، مما يوفر تجربة عرض ممتازة للمستخدمين، كما أنها مجهزة بطبقة حماية Gorilla Glass 3 لحمايتها من الخدوش والصدمات.

يتميز جهاز Nokia T20 ببطارية ضخمة سعتها 8100 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام المتواصل، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والعملية.

ارخص سعر في مصر تابلت Nokia T20

كما يحتوي Nokia T20 على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور والفيديوهات عالية الجودة.

ويضم الجهاز أيضًا منافذ USB-C ومنفذ سماعات رأس 3.5 ملم، إضافة إلى دعم Wi-Fi وBluetooth 5.0 وGPS وتقنية NFC. ويأتي الجهاز بلون رمادي فضي أنيق ويبلغ سعره حوالي 270 دولارًا أمريكيًا، مما يجعله مناسبًا لمختلف الأغراض والميزانيات.

كل ما تحتاج معرفته عن تابلت Nokia T20 قبل الشراء.

 سوف يظن الكثيرون أن T20 هو أول جهاز لوحي من نوكيا ، لكن ما قد لا يعلمونه هو أن الشركة أطلقت أول جهاز لوحي لها في عام 2014 تحت اسم Nokia N1. 

في الواقع ، يعد T20 هو أول جهاز لوحي تم إصداره بواسطة Nokia منذ أن استحوذت HMD Global على الشركة القديمة.

 جهاز Nokia T20 هو جهاز ذو مظهر رائع ومتين مع شاشة رائعة. يتم تسويقه للفئة التي تريد تابلت عملي بمواصفات حديثة ولكن بدون أسعار باهظة. هذا ما يحققه جهاز Nokia اللوحي الجديد.

مراجعة تابلت Nokia T20: شاشة كبيرة، بطارية طويلة العمر، ونظام التشغيل Android 11.

 Nokia T20 هو جهاز لوحي بسيط وأنيق المظهر. الجزء الخلفي المعدني مغطى باللون الأزرق الداكن ، وكذلك الحواف ملفوفة حول الشاشة من الأمام. 

التصميم هو بالتأكيد خطوة للأمام تمنح T20 مظهرًا عصريًا. بالطبع ، لن يكون جهاز T20 Nokia إذا لم يكن متينًا. في هذا السياق ، يتميز الجهاز اللوحي بهيكل من الألومنيوم المصقول بالرمل ، وشاشة من الزجاج المقسّى ، وتصنيف IP52 لمقاومة الماء .

  • قد يهمك :

مقارنة ساخنة بين Galaxy S22 Ultra VS Galaxy S23 Ultra

 مواصفات وأسعار  Honor Magic4 Pro

 هذا يعني أن T20 محمي من الغبار ورذاذ الماء. على طول الحافة السفلية ، ستجد منفذ USB-C للشحن ، بينما يوجد في الزاوية اليسرى السفلية مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم لأولئك الذين لم يجروا التبديل إلى سماعات الرأس اللاسلكية.

 يوجد مفتاح للتحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز اللوحي وزر طاقة في الأعلى. يحتوي جهاز Nokia T20 على شاشة مقاس 10.

4 بوصة بدقة 2K - أو 1200 × 2000 -. وفقًا لـ HMD Global ، فإن الشاشة قادرة على سطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع وهي معتمدة من SGS للضوء الأزرق المنخفض ، مما يعني أنها يجب أن تكون مريحة للعينين.

 لا تمتلك Nokia لوحة مفاتيح أو قلمًا خاصًا بها للإقران مع T20 ، ولكن الجهاز اللوحي متوافق مع لوحات مفاتيح وأقلام بلوتوث من جهات خارجية.

 هذا ليس جهازًا للألعاب عالية الأداء أو العمل المكثف ؛ ولكن بالنسبة لمعظم الأنشطة اليومية ، يكون هذا أكثر من كافٍ خاصةً مع الشاشة الرائعة ، سيكون خيارًا رائعًا لاستهلاك المحتوى. 

بقدر ما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن Nokia T20 مدعوم بمعالج Unisoc T610 ثماني النواة ويتضمن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين ، قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت مع فتحة microSD.

تابلت Nokia T20: الجهاز القوي والمناسب للجميع بسعر مناسب.

 تتوفر إصدارات Wi-Fi و LTE ، بالإضافة إلى طراز 3 غيغابايت + 32 غيغابايت - ولكن للأسف لن يتوفر هذا الطراز في جميع دول العالم. 

بشكل عام ، الأداء ليس سيئًا ، إلا أنه ليس رائعًا. الشاشة مستجيبة بشكل عام ، ولكن يمكن أن تستغرق التطبيقات بضع ثوانٍ للتحميل وعندما اختبرنا الأداء على Geekbench 5 .

 سجل الجهاز اللوحي درجة 347 للنواة الواحدة و 1186 للاختبار متعدد النواة. يعمل الجهاز اللوحي بنظام Android 11 الخام عند الإطلاق .

 وتعد HMD Global بأنك ستحصل على Android 12 و Android 13 ، إلى جانب ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية. يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بميزات Family Link و Google Kids Space.

تابلت Nokia T20: الجهاز المثالي للترفيه والإنتاجية.

 أما بالنسبة للتصوير فهناك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع تركيز تلقائي وفلاش LED ، أما في الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. 

تعد الكاميرات جيدة بما يكفي لمسح المستندات ضوئيًا وإجراء المكالمات ، ولكنها ضبابية بعض الشيء خاصة في الإضاءة المنخفضة - والألوان باهتة وغير شفافة.

 بالتأكيد لا أوصي باستبدال كاميرا هاتفك بـ T20. تساعد الميكروفونات المزدوجة في إجراء مكالمات الفيديو ، جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت الاستريو مع تشغيل OZO من نوكيا لتحسين الصوت أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب. 

يحتوي Nokia T20 على بطارية كبيرة تبلغ 8200 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعي HMD Global أنها يمكن أن تدعم ما يصل إلى 15 ساعة من تصفح الويب ، وما يصل إلى 10 ساعات من مشاهدة الفيديو وما يصل إلى 7 ساعات من مكالمات الفيديو.

 يدعم T20 أيضًا الشحن بقوة 15 وات عبر USB-C ، لكنه يأتي فقط مع شاحن بقوة 10 وات في العلبة.

سعر تابلت Nokia T20.

 يبدأ سعر Nokia T20 للطراز 3 + 32GB (Wi-Fi) من 200 يورو ، بينما يكلف طراز 4G LTE 240 يورو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-