أخر الاخبار

خفايا موضة الملابس الرخيصة, البالة

أحدث صيحات الموضة ,الفتيات في العيد,، حيث ارتدين ملابس الموضة الحديثة ، أزياء حديثة لصور العيد ، بما في ذلك ارتداء الفتيات ساعات حديثة.

cheap-fashion-clothes

ماذا تعني كلمة موضة؟ 

الموضة تعني اتجاهات وصيحات الملابس والأزياء التي تكون شائعة وملفتة للانتباه في فترة زمنية معينة.

ما هو أصل كلمة موضة؟ 

أصل كلمة "موضة" يعود إلى اللغة الفرنسية القديمة "mode" وتشير إلى تغير الأزياء والملابس بشكل دوري ومتجدد. 

ما الفرق بين الموضة والترند؟ 

الموضة تشير إلى اتجاهات وصيحات عامة في عالم الملابس والأزياء، بينما الترند يشير إلى الاتجاهات الحالية والشائعة في فترة زمنية محددة وقد تكون مؤقتة. 

ما هي أنواع الملابس؟

 هناك العديد من أنواع الملابس، بما في ذلك الفساتين، البناطيل، القمصان، التنانير، السترات، الجاكيتات، الأكمام، القمصان، البلوزات، والمعاطف، والعديد من القطع الأخرى التي تتنوع حسب الجنس، العمر، المناسبة والموسم.

هل تعلم أن العلامات التجارية هي كذبة؟ هنا حيث تنتهي ملابسك. للملابس المستعملة. عصر الموضة السريعة سوق السلع المستعملة هو ببساطة عندما تذهب كل بضعة أشهر لشراء الملابس. يفضل بعض الناس التبرع بملابسهم لشخص آخر.
  • قد يهمك :



وهنا نتعرف ، من أين بدأ سوق السلع المستعملة ، وصلنا إلى العاصمة أكرا. هذا هو أكبر سوق للأغراض المستعملة في غرب إفريقيا. هناك 3 أسواق للأغراض المستعملة. واحد فقط من هذه الأسواق يبيع سلعًا جيدة النوعية بينما يبيع الباقي سلعًا سيئة. تباع العناصر ذات الجودة الرديئة مقابل 0.02 دولار مما يعني 2 سنت.

 لا أحد يريد شرائها. اعتادوا على بيع الملابس المستعملة ذات النوعية الجيدة قبل جائحة COVID-19. لكنهم الآن يبيعون سلعًا مستهلكة للغاية. هناك مواد رديئة جدا.
ها هي الملابس. يتم بيعها بشكل فردي.

 يشتري الناس هذه العناصر دون معرفة ما إذا كانت جودة هذه الملابس جيدة أم سيئة. لكنهم يخاطرون ويشترونها. ثم يمكن أن تتلف هذه الملابس بعد غسلها مرة واحدة فقط.

ما هي الموضة السريعة؟

السبب وراء الجودة الرديئة هو الموضة السريعة. لكن ما هي الموضة السريعة؟ الموضة السريعة مصطلح يستخدم لوصف الاستجابة السريعة للاتجاهات الحديثة أو الاتجاهات الموسمية.
 إنها تصنع ملابس رائجة رخيصة بسرعة يمكن تغييرها أو استبدالها بسرعة. تم نسخ تصميمات هذه الملابس من أفضل العلامات التجارية العالمية مثل Zara. إنها مصنوعة من مواد رخيصة الثمن وتباع بأسعار منخفضة للغاية.

يمكنك التخلص منها بعد استخدامها مرتين. في الواقع ، يمكن أن تتلف هذه الملابس بسرعة. ينتهي بهم الأمر في مقالب القمامة. لذلك ، يزيد التلوث البيئي. مع زيادة استخدام TikTok ، ووجود شركات مثل Shein ، يتم بيع فستان مقابل 5٪ ويستخدم لفيديو TikTok واحد.

وفقًا لاستراتيجية العلاقات العامة لهذه الشركات ، يتم توزيع عدد كبير من الملابس على مشاهير المستخدمين الذين يقومون بفكها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكن بسبب جودتها الرديئة ، تصبح ملابس مستعملة.

أكبر موردي الملابس المستعملة في إفريقيا.

 لمعرفة المزيد عن ذلك ، التقينا بأحد أكبر موردي الملابس المستعملة في إفريقيا. لمعرفة المزيد عن كيفية حصوله على هذه العناصر من دبي وأوروبا. جودة الملابس في هذا المكان الشبيه بالجبال رديئة وتسبب التلوث.

شخصياً ، الأسواق المستعملة هي المسؤولة عن الجزء الذي تحدثنا عنه سابقاً وهو الغش من قبل الشركة أو إيجاد ضرر في السلعة. ربما يجدون ملابس لا تلبس في إفريقيا ويتخلصون منها ويبيعونها في السوق المحلي بغرب إفريقيا. 

شخصيا ، 90٪ من هذه الملابس تم تصنيعها حديثا ولكن بمواد رخيصة جدا. التي قد تتلف بعد غسلها من المرة الأولى ثم تتخلص منها. هذا ما يحدث في أفريقيا.

انا اسمي محمد شور. أعيش في ساحل العاج وأعمل في مجال الملابس المستعملة أو المستعملة. يوجد درجتان ، ملابس من الدرجة A و B. تعتبر ملابس من الدرجة A ممتازة ولا يتم استخدامها من الدرجة B المباعة على الإطلاق. يتم إحضارهم ويفترض أن يكونوا صالحين.

لكنها إما تُرمى أو تُعطى للميكانيكيين. لا يتم استخدامها. لذلك ، ينتهي بهم الأمر على هذا الجبل. يا رفاق ، الرائحة سيئة للغاية هنا. هنا حيث تنتهي ملابسك.

يتم التخلص من الملابس ذات الجودة الرديئة وإحراقها هنا. في وسط المدينة وسط كل هذه الجبال. مكان كبير جدا مليء بالملابس. يتم إغراق 15 مليون عنصر هنا أسبوعياً. هل يمكنك تخيل هذا؟ غانا مقبرة للملابس المستعملة من أوروبا وبريطانيا.

إذن ، أنت تنتظر وصول حاويات الملابس هذه؟ نعم في النهاية. نستقبلهم بعد انتهاء الشركة من عملهم بما في ذلك الفرز. بعد وصول العناصر. إلى ساحل العاج. نعم ، لساحل العاج وجميع البلدان الأفريقية الأخرى.

نحن افريقيا. أفريقيا. نعم. من يقف وراء الغش عندما تكون هناك عناصر ذات جودة رديئة؟ انظر ، يجب ألا ننسى أننا لا نعمل مع الآلات. كلنا بشر.

بعض الناس يغشون. على سبيل المثال ، قد تتعرف على شخص جديد تعمل معه كل يوم. بمجرد أن تتفق معه ، فإنه يرسل لك أشياء سيئة للغاية لا ينبغي بيعها. في النهاية نعاني من الخسارة. لأنه لن يشتريهم أحد.

الجودة رديئة ولا يمكن تحملها. يحدث هذا غالبًا مع الأشخاص الجدد وليس لديهم خبرة سابقة في هذا العمل. أنت لست مسؤولاً عن الفرز. أنت فقط تتلقى العناصر وتبيعها. نحن لسنا مسؤولين عن الفرز.

في الواقع ، لا يمكننا ذلك. لأننا إذا قمنا بالفرز ، فهذا يعني أننا نأخذ أشياء تحتوي على ملابس جيدة وذات نوعية رديئة. يجب أن أدفع الرسوم الجمركية للحاوية. لنفترض 10000 دولار. إذا أحضرت حاوية بمبلغ 10000 دولار.

سيتم إلقاء 30٪ من العناصر في القمامة على الرغم من أنني دفعت رسوم جمركية. هذا لن يخدم مصلحتي. لذلك ، يجب فرز العناصر. نعم بالطبع. يجب فرزها وإعدادها جيدًا.

من أين تأتي ملابس الموضة الرخيصة؟

من أين تأتي هذه الملابس؟ لهذا السبب ذهبنا إلى دبي. هذه هي الملابس التي تبرعنا بها. كان علينا أن نرى أكبر شركة ومورد للملابس في الشرق الأوسط. نحن دول مجلس التعاون الخليجي الدولية. هذه هي فكرتهم.

في عام 2007 ، بدأوا هذه الفكرة. إنهما شقيقان أفغانيان. تقع صناعتهم في المنطقة الحرة في الشارقة. طلبنا منهم القيام بجولة. نحن من أوائل الشركات التي عملت في جمع الملابس المستعملة في الوطن العربي.

هذا القسم للعناصر المعفاة من الرسوم الجمركية. من دول مختلفة مثل عمان والكويت والبحرين وأستراليا. تأتي غالبية العناصر هنا من دول الخليج. هذه العناصر هنا من إسبانيا. قدمنا ​​هذا المفهوم إلى دول الخليج في عام 2007.

وحولنا هذا المشروع الصديق للبيئة الذي لم يستخدمه أي شخص إلى مشروع خيري. يتم وضع العناصر هنا أولاً على هذه الجداول. هذا هو قسم الفرز حيث نقوم بفرز كل عنصر. لدينا المستويات الأول والثاني والثالث والرابع. هذه تمر عبر الشبكات.

بعد هذه العملية ، يتم وزن كل عنصر . لأن كل عنصر يجب أن يكون له وزن. يتم استخدام آلة الضغط في العملية التالية. وهو ما يعني 40 كجم.هذا في غانا.

سيجمع الملابس معًا بعد فرزها. بعد ذلك ، سيتم استخدام آلة الضغط ووزن الملابس. بعد ذلك ، سيتم إرسالهم إلى السفينة. بعد عملية آلة الضغط ، سيتم وضع العناصر. يمثل كل سطرعنصرًا محددًا.

هذه تنزانيا ومالي وباكستان. هذه هي عملية تحميل الحاوية ، أفريقيا. سيحصل صديقنا اللبناني على العناصر ويبيعها في السوق المحلي للناس. الآن أنت تعرف أين تذهب ملابسك ، أليس كذلك؟ انتهينا من عملياتنا وتم شحن العناصر إلى إفريقيا الآن.

    الخفايا السلبية لاعتماد موضة الملابس الرخيصة.

 هذا كل شيء؟ نعم ، سيتم شحنها . لدينا 450 موظف. توجد الحاويات في جميع دول الخليج.

هذه الحاويات مخصصة للمؤسسات الخيرية. نحن ، كشركة ، نشتري العناصر التي لا يمكنهم الاستفادة منها. إذن ، هل أحضرت هذا المفهوم هنا؟ نعم. لأنه قبل عام 2007 لم يكن الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه الملابس يستفيدون منها. زادت عائدات المؤسسات الخيرية الآن.

وتشمل عملية الفرز 4500 طن من الملابس. مما يعني 4 ملايين كيلو شهريا. نظرًا لأن المؤسسة موجودة في مدينة مثل دبي ، فلا داعي للتبرع بمثل هذه الملابس. تبيع المؤسسة هذه الملابس لهذه الشركات وتحصل على أموال للقيام بأنشطة أخرى. يتم بيعها في المكان المناسب.

توجد الكثير من الأسواق المستعملة في العالم العربي. لكن هذه الأسواق في العالم العربي وأوروبا تختلف عن بعض الدول الأفريقية. 

هناك خمر. بغض النظر عن وضعهم المالي ، أعرف الكثير من الأشخاص الذين يشترون الملابس المستعملة على الرغم من قدرتهم على شراء الملابس من أغلى العلامات التجارية. في أوروبا ، يحب بعض الناس ارتداء الملابس القديمة.

لذلك اليوم ، إذا كان لديك موديل أو نموذج معين أعجبك منذ فترة طويلة ، فقد تجده فقط أسواقًا مستعملة. لا توجد ملابس عتيقة في إفريقيا. لأن الملابس القديمة أو العتيقة باهظة الثمن حقًا.
 هذه هي أغلى العناصر في الأسواق المستعملة. لأن بعض الأشخاص يدفعون ما بين 200 دولار إلى 400 دولار مقابل عنصر واحد لأنه نادر جدًا.

هناك Zara و H & M و BOSS و Lacoste و Louis Vuitton و Burberry وغيرها من العلامات التجارية. الأسواق المستعملة (المعروفة بالعربية باليه) مأخوذة من الكلمة الإنجليزية "bale" التي تعني الحزمة الكبيرة. 

الفرنسية "ballle". في اللغة العربية يطلق عليه "باليه". 

 أعتقد أنه يجب عليك التبرع بالملابس الصالحة للاستعمال وذات الجودة العالية. تبرع بالأشياء التي تحبها.

 موضة أزياء أزياء الأزياء الأزياء موضة موضة موضة موضة موضة موضة الموضة الموضة صور صور صيحات أحدث اخر اخر حسب اختيار نسائية ملابس شتوية طلعه باسعار مميزه للبنات ألوان للملابس عالم ربيع الفضفاضة تصميم فصل فساتين بنات.

 موضه fashion موضة الملابس العيد العيد الملابس حسب الملابس حسب صور أزياء الملابس حسب صور أزياء العيد الملابس حسب صور أزياء العيد للبنات حسب اختيار الملابس حسب صور ملابس موضة أزياء العيد موضة أزياء العيد الحديثة تنسيق ليبيا.

 المحجبات عام بغداد جديد رجالي شخص أيام الأنيقة الباستيل نمط صيف المقال موقع دور اتجاهات القرن سوف مدينة خطوط أكثر المستدامة صناعة يعد تنسيقات اكتشف البيئة العراق عبايات متجر ازياء الموسم تكون الأطفال ساعة الحجم المطرزة وأخرى تجعل.

 تتردد اقتناء يناسب ذوقك التيشيرتات والقمصان لكي الشتاء فترة لشراء جريئة النسائية احدث للمحجبات ثياب الستينات سؤال جميع العالم المتوقع يعتبر أبرز كامل تطبيق خرج.

 عارضو مكان العرض البصرة بجنوب بدلا الكشف عرضوا تبدو الحصول اكتشفوا قطعة الأخيرة الرخيصة محتشمة الصيحات ذائعا لذا الفيديوهات المتعلقة أسبوع بستان شمال قوالب كتالوج المغرب مجموعة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-