أخر الاخبار

منع السجائر و سيارات الأجرة الطائرة و بريد Gmail

تحديثات البرامج هي عملية تحديث البرمجيات المستخدمة على الحواسيب والأجهزة الإلكترونية المختلفة لتحسين أدائها وإصلاح الثغرات الأمنية وتحسين واجهة المستخدم.

 وعادةً ما تتضمن التحديثات إصدارات جديدة من البرامج أو إصدارات محسنة من البرامج القديمة. ويتم إطلاق التحديثات عادةً بشكل دوري من قبل المطورين لضمان أن يبقى البرنامج يعمل بشكل جيد ولا يتعرض للتهديدات الأمنية.

يعتبر تحديث البرامج أمرًا هامًا للحفاظ على أمان الأجهزة الإلكترونية والبيانات المخزنة فيها، كما أنه يمكن تحسين أداء البرامج وزيادة فعاليتها في معالجة المهام المختلفة. وعادةً ما يحتوي التحديث الجديد على ميزات جديدة ووظائف تحسين الأداء وتحسين تجربة المستخدم.

السجائر الالكترونية

وبشكل عام، يتم إطلاق التحديثات البرمجية بشكل دوري، ويجب على المستخدمين تنزيلها وتثبيتها للحصول على الفوائد المذكورة أعلاه.

 كما أنه من الجيد أن يتم التحقق من تحديثات البرمجيات بشكل منتظم وتثبيتها في أقرب وقت ممكن بعد إطلاقها، حتى لا يتعرض جهازك للتهديدات الأمنية ولتحسين أدائه.

لا يُسمح لك ببيع السجائر الإلكترونية في هذه المدينة. وتحديث هام لجميع أجهزة Huawei EMUI. وهناك جهاز Fold آخر من Samsung ، على الرغم من أننا لم نر الجهاز الأول بعد. هناك أيضا أخبار رائعة.

لنبدأ بالأخبار الرئيسية المتعلقة بتحديث Huawei EMUI الجديد. ستتلقى الأجهزة تحديث 9.1 EMUI.

تحديث Huawei EMUI الجديد.

وفقًا للأخبار الرسمية التي تلقيناها ، ستتلقى هذه الأجهزة التحديثات في هذه الأشهر: Porsche Design Mate RS ، و Mate 20 ، و Mate 20 Pro ، و Mate 20 X ، و Nova 3e ، و Smart Y9 2018.

وستكون هناك تحديثات في يوليو ، أغسطس. يتم عرض جميع التفاصيل على الشاشة. سيتلقى P20 و P20 Pro التحديث في يوليو. هذا التحديث الجديد سيجلب الأمان والميزات الجديدة.

إذا كان من المهم جدًا تحديث الجهاز. لا تنس عمل نسخة احتياطية لجهازك قبل التحديث.

إصدار Fold جديد في حدث Samsung.

تشير التسريبات إلى أنه سيتم إصدار Fold جديد في حدث Samsung في أغسطس. سيكون هناك أيضًا Note و Note Pro و Note 5G. ستحمل الطية الجديدة نفس الحمض النووي مثل الطية السابقة ، لكنها ستجلب طريقة Razr إليها.

قد تصدر Motorola Razr جديدًا بشاشة قابلة للطي. تشير التسريبات إلى أن الجهاز الجديد سيوفر مواصفات رائعة ، وقد يقلب سوق الهاتف رأسًا على عقب.

ستكون وحدة المعالجة المركزية هي Snapdragon 855 وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر بصمة مدمج ودعم 5G. الجهاز يسمى A90. سعر A70 1300 ريال سعودي.

باقي العملات متاحة على الشاشة. يتكلف هذا الجهاز ما بين 1300 إلى 1400 ريال سعودي. ماذا لو تم طرح جهاز A90 جديد ولكن بسعر 2000 ريال سعودي.

لا يزال هناك فرق كبير في السعر بين سلسلتي A و S. إذا تم إطلاق هذا الجهاز ، فسوف يقلب السوق رأسًا على عقب.

هذا الجهاز قد يصل إلينا قبل 4 سنوات ، حيث سيبلغ سعر سلسلة S 2000 ريال سعودي وبجميع المواصفات العالية.

S هو الآن الجهاز المتميز ، في حين أن السلسلة A تشبه إلى حد بعيد S مع نوع من المواصفات المتميزة. ستكون المواصفات متشابهة تقريبًا ، ولكن مع أداء أعلى مع A90. هذا بالطبع إذا كانت التسريبات صحيحة. انا سوف أعلمك بكل جديد.

نناقش الطية. لم نشاهد الطية الأولى حتى الآن. نأمل أن يتم إطلاق أول جهاز قابل للطي من Samsung في حدث أغسطس القادم. وهناك احتمال أن يأتي الطي القادم بقلم.

إذا حصلت الطية التالية على قلم وتم إصدارها في حدث الملاحظة ، فسيكون ذلك منطقيًا للغاية. يعد قلم الملاحظات أحد أكثر الطرق نجاحًا في سوق الهواتف. 

لم ينجح أي قلم مع أي جهاز آخر باستثناء Note. سيكون وجود القلم في الطية التالية فكرة رائعة. دعونا لا تكون الشاشة أكبر.

إن امتلاك قلم يجعله جهازًا رائعًا متعدد المهام. شركة Oppo تعرض جهاز بكاميرا خلف الشاشة. سيأتي الجهاز بشاشة أمامية كاملة مع كاميرا خلفه. لقد أرادوا أن يُظهروا للصحفيين قدراتهم ، لكن الآن يمكن للمرء أن يحصل 

على تدريب عملي. يمكن لموظفي Oppo فقط حملها.

لقد رأينا هذا المفهوم من قبل. سيستمر تطويرها وتسويقها في السنوات القادمة. تحتوي الأجهزة الآن على فتحات وشقوق تضم الكاميرات الأمامية المواجهة.

قد يكون الشيء الكبير التالي هو إخفاء الكاميرا خلف الشاشة. 

ساعة آبل الجديدة.

عرضت شركة آبل براءة اختراع لساعة آبل مزودة بكاميرا.

لقد رأينا هذا من قبل مع ساعات Gear. يمكن أن تفعل Apple ذلك بشكل مختلف حيث يمكن للكاميرا التقاط صور بانورامية. تم تسجيل براءة الاختراع في عام 2015.

لقد مضى وقت طويل. لم نر براءة الاختراع هذه متوفرة في السوق حتى الآن.

تسجل Apple دائمًا براءات الاختراع ، لكنها لا تجعلها متاحة بالضرورة. 

نتحدث عن هذه لإظهار التفكير وراء هذه البراءات. أكدت شركة آبل أنها استحوذت على شركة لتطوير السيارات ذاتية القيادة. أبل تريد دخول هذا السوق.

سيارة آبل المستقلة.

لطالما قلنا أن Apple تعمل على سيارة ذاتية القيادة.

المفهوم الرئيسي لسيارة آبل المستقلة موجود ، لكنهم لم يعملوا عليه بعد. 

بريد Gmail من Google.

بدأت الشركات الضخمة في العالم من رسائل البريد الإلكتروني. جلبت لهم خدمات البريد الإلكتروني المجانية سوقًا ضخمة. 

يعد Gmail من Google مساحة ضخمة للتجارة والمعلومات والموارد والذكاء الاصطناعي وقاعدة البيانات.

إذا كان لديك حساب Gmail ، فقد وافقت على السماح لـ Google بدراسة حسابك ، ولكن لا تنشره عبر الإنترنت. لقد سمحت لـ Google باستخدام حسابك للدراسة والتطوير.

هذا يجعل Gmail الخاص بك ليس خاصًا بنسبة 100٪. وهي خدمة مجانية. أنت مجرد مستخدم وليس مالكًا.

هناك شركات لديها أعمال بملايين الدولارات ، فلماذا أسمح لـ Google بتشغيل خوادم البريد الإلكتروني الخاصة بي. 

تفضل بعض الشركات أن يكون لديها خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها بأمان عالٍ.

من المناسب لشركة بملايين الدولارات أن تستخدم خدمات Google وتضمن أن كل شيء على ما يرام؟

أم هل يجب عليهم استخدام خدمة بريد إلكتروني خاصة مع أمان وخصوصية غير متوفرة مع Google؟

هل يجب أن أذهب مع الخصوصية أم مع شركة ذات خبرة كبيرة؟ عند الحديث عن Google و Google و Facebook ووافق عدد من الشركات أخيرًا على الجلوس مع بعضها البعض لإنشاء أساسيات الذكاء الاصطناعي.

وسيناقشون أيضًا أسس البيانات والمعاملات وكمية البيانات المسموح لمنظمة العفو الدولية بالحصول عليها. سيناقشون مشاركة البيانات بين الشركات.

إن التحالفات في مثل هذه التكنولوجيا كثيرة. أقامت الكثير من الشركات تحالفًا لاستخدام USB-C. أيضًا لجعل HDMI منفذًا قياسيًا. اتفقت الكثير من الشركات مع بعضها البعض لتوحيد خدمات معينة. دائما ما تجلب الائتلافات الأشياء الإيجابية.

سيارات الأجرة الطائرة كيتي هوك.

دعونا نناقش سيارات الأجرة الطائرة كيتي هوك. اتفقت هذه الشركة مع شركة Boeing على تطوير سيارات الأجرة الطائرة واستخدامها مع Uber وغيرها من الخدمات. 

لا تريد كيتي هوك استخدام اسم كيتي هوك. يريدون أن يسموها طائرة. لا أعتقد أنه سيتم تطبيقه في أي مكان في العالم.

قد يتم استخدامه نادرًا جدًا كخدمة متميزة. إذا ذهبت إلى نيويورك ، يمكنك الانتقال إلى مبانٍ مختلفة بطائرة هليكوبتر ، ولكن كم عدد الأشخاص الذين تراهم يفعلون ذلك؟

سيكون مكلفا جدا أوبر أسهل. المشي أو الجري أسهل.

حظر بيع السجائر الإلكترونية في سان فرانسيسكو.

تخيل أنه لا يُسمح ببيع السجائر الإلكترونية في سان فرانسيسكو. تم تسويق السجائر الإلكترونية كبديل للسجائر العادية ذات الرائحة والضرر الأقل.

إنه محظور في سان فرانسيسكو. سوف يتأثر سوق السجائر الإلكترونية بعد هذا الحظر وسيتم إحياء سوق السجائر العادية. 

السجائر الإلكترونية ممنوعة في سان فرانسيسكو ، ومن المتوقع أن يتم حظرها في مدن وولايات أخرى.

هل أنت مع هذا القرار أم ضده؟ هل تعتقد أن السجائر الإلكترونية أكثر صحة أم لا؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-