أخر الاخبار

5 حالات أدار الأغنياء ظهرهم للثروة

الثروة هي المجموعة الكاملة من الأصول النقدية وغير النقدية والممتلكات والموارد التي يملكها الفرد أو المؤسسة، والتي تتيح لهم تحقيق الرفاهية والاستقرار المالي. ويمكن أن تأتي الثروة من العديد من المصادر، بما في ذلك العمل والاستثمار والإرث والهبات والفوائد والأرباح.

وتعتبر الثروة مصدر قوة ونفوذ لأصحابها، حيث يتيح لهم تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية والتي تتعلق بالتعليم والصحة والعلاقات والأعمال وغيرها. كما أن الثروة تعتبر عاملاً أساسياً في بناء المجتمعات والاقتصاديات القوية، حيث يمكن لأصحاب الثروة تحقيق الاستثمارات الضخمة وخلق فرص عمل جديدة وتحسين البنية التحتية للدول.

مرات أدار الناس ظهورهم للثروات  5

ومع ذلك، يمكن أن تؤدي الثروة إلى الفوارق الاقتصادية والاجتماعية الواسعة إذا لم يتم توزيعها بشكل عادل، حيث يمكن أن تؤدي الثروة إلى تحجيم فرص الفقراء والمحرومين، وزيادة الهوة بين الأغنياء والفقراء.

لذلك، يجب أن يكون هناك توازن بين خلق الثروة وتوزيعها بشكل عادل، ويتطلب ذلك الكثير من العمل والجهد من الحكومات والمؤسسات والأفراد لضمان تحقيق الازدهار والرفاهية للجميع.

 الفوارق الاجتماعية والثروة: تحديات التوزيع العادل.

من واقع الحياة يحب الكثير من الناس أن يعتقدوا أن المال لا يشتري السعادة أو أن المال هو أصل كل الشرور وما إلى ذلك ، لكننا جميعًا ندرك أيضًا ، من الناحية العملية ، أن معظمنا يحتاج إليه ونتمنى أن يكون لدينا المزيد منه . 

فالمال يجعل العيش في الحياة بشكل آمن ومريح ، فيمكنك به الحصول على الأشياء التي تحتاجها والتي تريدها.

  • قد يهمك :

أغرب 5 قواضي داخل المحاكم , ناس قاضو نفسهم

 إنه شعور جميل ، لذا فإن فكرة رفض الأموال ، خاصةً الكثير منها ، يصعب على الكثير منا فهمها ، لكن حدث بالفعل في الماضي ، أن بعض الناس أداروا ظهورهم لمبالغ ضخمة للغاية.

 واليوم في هذا الموضوع سنتابع معاً 5 مرات أدار الأغنياء ظهورهم للثروة .

5. رفض بيل واترسون للثروة.

رفض بيل واترسون ترخيص كالفن وهوبز في عالم القصص المصورة ، كان هناك عدد قليل من الشخصيات البارزة على مر السنين - لقد عانى غارفيلد والفول السوداني لعقود.

 لكن كالفن وهوبز صعدا إلى الصدارة في منتصف الثمانينيات وظل لعقد واحدًا من الزمان من أكثر الشرائط شهرة وشعبية على الإطلاق.

 ثم قرر مبتكرها ، بيل واترسون ، تجميعها بعد عقد من الزمان في عام 1995، ومع ذلك ، فإن الإرث لا يزال حياً.

 ظل واترسون بعيدًا عن الأضواء خلال الجزء الأكبر من حياته المهنية ورفض صراحةً ترخيص أو بيع ابتكاراته ، رغم المال الكثير الذي كان يمكن أن يجنيه منها.

 فتقدر التقديرات بحوالي 300 مليون إلى 400 مليون دولار ، وقد ذهب واترسون عن طريقه لمحاربة الناشرين الذين أرادوا تسويق الشريط.

 وهذا يعني أن كل تلك الشارات التي تراها على ظهر الشاحنات التي تظهر كالفن على شعار صانع السيارات ليست رسمية.

 4. رفض جوتي للثروة .

اختار جوتي عدم تحقيق الدخل من أغنية "شخص كنت أعرفه" صدرت هذه الأغنية في عام 2011 ، وحقق جوتي نجاحًا كبيرًا.

 وقد فاز المغني بعدة جوائز جرامي ، وحصد الفيديو أكثر من ملياري مشاهدة على YouTube ، مما يجعله أحد أشهر مقاطع الفيديو الموسيقية على الإطلاق.

 ومما لا يثير الدهشة ، أن مشاهدات الفيديو هذه من الممكن أن تضيف مبلغًا كبيرًا من المال لأن هذه هي الطريقة التي يعمل بها YouTube ، ولكن لم يقم Gotye بذلك مطلقًا. فأوضح المغني أنه لا يهتم ببيع موسيقاه ولذلك لم يستثمر قناته.

 وتشير التقديرات إلى أنه رفض حوالي 10 ملايين دولار نتيجة لذلك في عام 2017.

 كما أنه لا يبيع أغنيته لاستخدامها في الأفلام أيضًا ، على الرغم من أنه على ما يبدو كان على استعداد للسماح لبعض المنتجات المستقلة باستخدام موسيقاه مجانًا.

 3. رفض ديف تشابيل للثروة.

 رفض ديف تشابيل 50 مليون دولار قلة من الكوميديين سيصبحون أكبر من ديف تشابيل ، وبقدر ما يمكن أن يكون مثيرًا للجدل ، لا يمكنك إنكار أنه كان له تأثير كبير على عالم الكوميديا .

 وفي ذروته ، كان عرض تشابيل شائعًا بشكل لا يصدق ، وقد عرضت عليه كوميدي سنترال 50 مليون دولار لمواصلة العرض بعد موسمه الثاني ، في صفقة لم يسمع بها كثيرًا في عالم الكوميديا ، لكن لم ينهي تشابيل الصفقة أبدًا. 

فبدلاً من ذلك ، ذهب إلى جنوب إفريقيا لبضعة أسابيع وتخلّى عن رادار العالم. وعندما عاد أخيرًا إلى دائرة الضوء ، كان حذرًا بشأن أسباب مغادرته لبعض الوقت ، لكنه اعترف لأوبرا وينفري أنه كان تحت ضغط كبير وأصبح قلقًا من أن بعض الكوميديا , التي كانوا يقومون بها كانت " غير مسؤولة اجتماعيًا " .

 وعلى وجه الخصوص ، كان قلقًا بشأن رسم واحد معين تسبب في ضحك شخص ما بطريقة شعر أنها تعزز الصور النمطية العنصرية التي كان يحاول السخرية منها وربما كان يغذي العنصرية بدلاً من السخرية منها.

 2. رفض كيانو ريفز للثروة .

 2. كيانو ريفز رفض 11 مليون دولار في فيلم السرعة 2, لم يكن لدى الكثير من الممثلين مسيرة مهنية مثل كيانو ريفز ، فلسنوات ، كان ريفز هو النكات ، وكان تمثيله يسخر من "قف" المعرفة من قبل أشخاص يوجهون شخصياته من مغامرات بيل وتيد الممتازة .

أو بوينت بريك ، والتي كانت تبدو وكأنها خشبية ، ولكن بعد ذلك قام بعمل السرعة والمصفوفة وعزز نفسه كبطل حقيقي في الحركة واستمر في أفلام مثل جون ويك ، هذا ، بالإضافة إلى قصص لطفه وكرمه في الحياة الواقعية.

 التي جعلته مفضلاً لدى المعجبين في جميع أنحاء العالم. وكانت هناك شائعة منذ فترة طويلة تفيد بأن ريفز تبرع بنسبة 70% من راتبه من شركة ماتريكس لطاقم الفيلم ، وهذا ليس صحيحًا ، لكنه يبدو معقولًا نظرًا لأن لديه مؤسسة خاصة لمساعدة مستشفيات الأطفال وأبحاث السرطان.

 وقد أدار أيضًا ظهره لمبلغ 11 مليون دولار في يوم الدفع عندما تم التخطيط لفيلم السرعة 2 ، وبدلاً من ذلك اختار لعب Hamlet على خشبة المسرح في وينيبيغ ، كندا. وقال مدير أعماله إنه لا يريد عمل فيلمين أكشن على التوالي .

 والاختيار هذا جعله مدرجًا في القائمة السوداء من قبل شبكة FOX لمدة عقد كامل. 

1.رفض ويل فيريل للثروة.

 تم عرض على ويل فيريل مبلغ 29 مليون دولارعن فيلم العفريت تتمة بعد تحقيق الشهرة في Saturday Night Live ، شارك ويل فيريل في سلسلة من الأفلام الكوميدية الضخمة التي حققت أكثر من 100 مليون دولار لكل منها في شباك التذاكر.

 وكان أحد أكبر أفلامه هو فيلم عيد الميلاد العفريت تتمة ، الذي نجح في جني 222 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 وليس من المستغرب إذن أن الفيلم ، الذي بلغت ميزانيته 33 مليون دولار ، قد تم إعداده لتتمة.

 وعلى الرغم من الشعبية الهائلة للفيلم ، رفض فيريل ما كان يمكن أن يدفع له 29 مليون دولار للتكملة. 

وكان سبب الرفض هو توجيه اتهام قاسي للفيلم بشكل عام ، وعلى الرغم من أن فيريل كان دبلوماسيًا للغاية في صياغته ، إلا أنه قال بشكل أساسي أنه إذا صنع الفيلم ، فكان عليه الترويج له وإخبار الناس أنه جيد ، وقد فعل ذلك للتو.

 وقال لا أعتقد أن النص كان جيدًا. وقال أيضًا إنه لا يريد التراجع عن أي عمل جيد قام به سابقًا من خلال إجراء تكملة سيئة قبل الاعتراف بأنه في يوم من الأيام سيصنع تكملة سيئة على الإطلاق. 

وكان لدى شريكه في التمثيل ، جيمس كان نسخة مختلفة مما قد حدث عندما أوضح أن فيريل ومخرج الفيلم لم ينسجموا معًا ، ولم يريد فيريل العمل معه.

  •   حول العالم يوجد العديد من الأشياء الغريبة والعجيبة والتي تعد من غرائب الثقافات المختلفة.
  •   متع عقلك بمعلومات حول الكنوز والثروات التي اكتشفت في مختلف أنحاء العالم.
  •  هل تعلم أن بيل واترسون وكيانو ريفز وويل فيريل قد تحولوا عن الثراء في 5 مرات مختلفة؟
  •   تمتع ذهنك بمعرفة حقائق مدهشة حول الفضاء والطبيعة والتاريخ والحياة اليومية.
  •   فيلم العفريت تتمة وفيلم السرعة يعدان من أشهر الأفلام المذهلة في العالم.
  •   يحتوي العالم على أسرار كثيرة وعشوائيات غريبة يمكنك اكتشافها وتعلمها لثقافة نفسك.
  •   الثروة ليست كل شيء في الحياة وهناك أمثلة عديدة على الأشخاص الذين تحولوا عنها بما في ذلك شخصية في أغنية كنت أعرفها.
  •  يحتوي العالم على العديد من العجائب والغرائب التي تستحق التعرف عليها لتثقيف نفسك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-